رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فان جال: الهزيمة برباعية؟ لست نادما

فان جال: الهزيمة برباعية؟ لست نادما

رياضة

لويس فان جال

فان جال: الهزيمة برباعية؟ لست نادما

27 أغسطس 2014 09:48

صرح الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، أنه ليست لديه أي مشاعر بالندم تجاه خياراته التكتيكية، أو في تشكيل الفريق بعد الخروج المهين الليلة الماضية من بطولة كأس رابطة المحترفين أمام نادي ميلتون كينز دونز.


وكان الشياطين الحمر تعرضوا لهزيمة مهينة بأربعة اهداف نظيفة أمام منافسهم الذى يلعب فى الدرجة الثانية، في ليلة حزينة للاعبى المدرب الهولندي، الذى مازال لم يحقق اى فوز رسمى في أول 3 مباريات يقود فيهم الفريق.


ومع ذلك لم يقدم فان جال اى اعتذارات عن الهزيمة المحرجة، وأصر على انه اختار التشكيل الصحيح للمباراة، الذى كان مليئا باللاعبين الشباب وغير الأساسيين.


وقال لويس فان جال ، في تصريحات لشبكة سكاي سبورت "ليس لدى ما أندم عليه، يجب أن نحلل المشكلة ويجب أن تغير أساليبك، لقد فعلنا ذلك وأعتقد أن وسائلنا في معالجة الأمور صحيحة".


وأضاف "لكن ايضا كان من المخاطرة اللعب بطريقة رجل لرجل، ولذلك كان بمقدور ميلتون كينز التسجيل.. وكان من الصعب العودة للقاء بعد التأخر بهدفين، ورغم أننا خلقنا فرصا فلم يحالفنا الحظ في التسجيل خاصة في الشوط الثاني".


وطالب فان جال مشجعي الفريق، الذين يشعرون بالقلق، بأن يبقوا على إيمانهم بالفريق.. مؤكدا أنه يحتاج الوقت والصبر حتى يعيد الفريق إلى مساره الصحيح.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان