رئيس التحرير: عادل صبري 07:56 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الداخلية والجبلاية.. اختلفا حول "النظام".. واتفقا على "الجمهور"

الداخلية والجبلاية.. اختلفا حول النظام.. واتفقا على الجمهور

رياضة

مطالبات بعودة الجماهير - أرشيفية

الداخلية والجبلاية.. اختلفا حول "النظام".. واتفقا على "الجمهور"

أحمد عبد الحميد 27 أغسطس 2014 09:06

استمرارا لمسلسل التضارب في التصريحات بين مسؤولي اتحاد الكرة وقيادات وزارة الداخلية، حول النظام المزمع تطبيقه في دوري الموسم المقبل من عدمه، خرج إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، واللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث باسم الداخلية، بتصريحين متضاربين، اليوم، حول نظام مسابقة الدوري.

ففي برنامج "أجمل صباح مع شوبير"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، قال لهيطة إن الدورى الممتاز في الموسم المقبل سيكون من مجموعة واحدة، موضحا أن محمود طاهر رئيس الأهلي، كان له يد في ذلك، بعدما أكد ترحيبه بمواجهة المصرى في ملعب محايد.

ودلل لهيطة على موافقة الأمن بهذا السيناريو بالتشديد على أن "اللواء اسامة صغير مساعد وزير الداخلية، سألنا هل يملك الاتحاد تصور آخر، ولكننا أكدنا أن الجبلاية ليس لديها سوى تصور واحد، وهو إقامة الدورى الممتاز من مجموعة واحدة".

وبعدها بدقائق، في مداخلة بنفس البرنامج،  نفى اللواء هاني عبد اللطيف، وجود تصور محدد حتى هذه اللحظة، مرجحا إقامة الدوري من مجموعتين، بالقول "قريبًا ستُعلن وزارة الداخلية الشكل الأخير للدورى الممتاز بالتنسيق مع اتحاد الكرة.. وقد يكون لدينا تصور باقامة الدورى على مجموعتين وسيتم تحديد ذلك وفقًا للحالة الأمنية".

لم يستمر التضارب، في نقطة الحضور الجماهيري، إذ ترك اتحاد الكرة ملف الحضور الجماهيري للمباريات، إلى تقدير وزارة الداخلية، ما بدا جليا من تصريحات لهيطة التي أكد فيها أنه "ستتم مناقشة حضور الجماهير من عدمه، في اجتماع وزارة الداخلية المقبل، وسترد الوزارة على الجبلاية فور اتخاذ القرار النهائي".

اقرأ أيضًا:

قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان