رئيس التحرير: عادل صبري 11:35 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حسام غالى يفضل الاحتراف الخارجى

حسام غالى يفضل الاحتراف الخارجى

أ ش أ 07 يونيو 2013 18:22

حسام غالىأبلغ حسام غالي قائد الأهلي الجهاز الفني لفريقه انه يدرس العروض التى تلقاها للاحتراف الخارجى ويفضل عدم تجديد تعاقده مع الأهلي الذي ينتهي في نهاية الشهر الجاري.

وأكد غالي لمحمد يوسف المدير الفني للأهلي رغبته النهائية في عدم تجديد تعاقده مع الأهلي. وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لمدربه الجديد، وقال إنه سعيد بالعمل معه ولكن الأمانة تقتضي إبلاغه باحتمال عدم الاعتماد عليه الموسم المقبل.

وأشار حسام غالي إلى أنه يمتلك عدة عروض سيختار من بينها، وقال إنه يتمنى خوض التجربة الاحترافية.

كان اللاعب قد أكد في تصريحات في وقت سابق الجمعة، أن لديه العديد من العروض من بينها من هال سيتي ومن ليرس البلجيكي، بالإضافة إلى عرض آخر في إنجلترا لم يفصح عنه.

وعاد غالي للمشاركة مع الأهلي في المباريات بداية من مباراة المريخ الودية الأسبوع الماضي بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

وعقد محمد يوسف، المدير الفنى للفريق، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة جلسة خاصة مع حسام غالى، قائد الفريق، عقب مران اليوم، الجمعة، لإقناعه بالتجديد بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى.

وأكد اللاعب خلال الجلسة أنه لن يُجدد للفريق لرغبته الجادة فى خوض تجربة الاحتراف الخارجية، لاسيما بعدما تلقى عروض من أندية أوربية وخليجية، أبرزها ليرس البلجيكى وهال سيتى الإنجليزى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان