رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 صباحاً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أشعة على "ضلع" عبد الواحد السيد لتحديد إصابته

أشعة على "ضلع" عبد الواحد السيد لتحديد إصابته

أ ش أ 07 يونيو 2013 18:14

<a class=عبد الواحد السيد" src="/images/news/88a3455170d20e77ed908bf15ecab3d6.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />فضل الجهاز الطبى لمنتخب مصر الأول فى كرة القدم بقيادة طارق سليمان، اصطحاب عبد الواحد السيد، حارس مرمى المنتخب، لإجراء أشعة على إصابته التى تعرض لها فى تدريب المنتخب، اليوم فى زيمبابوى، ويواصل منتخب مصر تدريباته فى إطار الاستعداد لمواجهة منتخب زيمبابوى بعد غد الأحد فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

أكد حسن فريد، نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس بعثة المنتخب فى زيمبابوى، أن الجهاز الطبى فضل إجراء أشعة على إصابة عبد الواحد لتحديد إصابته بشكل نهائى، وقد تعرض عبد الواحد السيد حارس مرمى المنتخب الوطنى للإصابة بتمزق فى الضلوع أثناء تدريب المنتخب الوطنى فى العاصمة الزيمبابوية هرارى استعدادا لمباراته مع زيمبابوى بتصفيات كأس العالم وتم نقل الحارس إلى المستشفى.

ويعقد المهندس حسن فريد رئيس البعثة اجتماعا مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة بوب برادلى لتحديد كافة الاحتمالات وإمكانية استدعاء حارس بديل لينضم للبعثة.

وأعرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه في الفوز على زيمبابوي ..وقال برادلي في تصريحاته للصحفيين فى هراري "نعلم أنها مباراة صعبة لكننا في الوقت نفسه واثقون من أنفسنا، نحن نتطلع لمباراة قوية. ونعلم أن زيمبابوي فريق جيد، إنهم يعملون بجد وهذا ما سيزيد المباراة صعوبة".

وأضاف برادلي أن زيمبابوي تعتمد على الهجمة المرتدة وهو ما ظهر في مباراة الذهاب وسجل المحاربون هدفهم من هجمة مرتدة، والآن نحن نعرف مدى قوتهم"، وسنلعب من أجل الفوز.

كان المنتخب المصري قد وصل مساء أمس الى العاصمة هراري استعدادا لمواجهة زيمبابوي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

بدوره، كشف الدكتور مصطفى المنيري طبيب نادى الزمالك أنه أجرى لاتصالات مكثفة مع الدكتور طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأول للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها عبد الواحد السيد حارس المرمى خلال مران الفراعنة اليوم في زيمبابوي .

وأوضح المنيري في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، مساء اليوم، أنه حتى الآن لم يتمكن من التحدث مع أى عضو بالجهاز الفني للمنتخب أو الحارس نفسه، حيث لا يوجد رد من جانبهم، إلا أنه شدد على أنه مستمر في إجراء اتصالات مكثفة بالحارس وجهاز الفراعنة للاطمئنان .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان