رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كانياس يوقع لـ سوانسي سيتي لمدة 3 سنوات

كانياس يوقع لـ سوانسي سيتي لمدة 3 سنوات

07 يونيو 2013 11:24

لاعب وسط ريال <a class=بيتيس الإسباني خوسيه كاناس" src="/images/news/3a575e9047481165eef0e8a6abdbd523.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />وقع لاعب وسط ريال بيتيس الإسباني خوسيه كانياس عقدًا مع سوانسي سيتي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الأندلسي، كأولى انتدابات النادي هذا الصيف استعدادًا لموسمه الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز واللعب في الدوري الأوروبي.


وكانت تقارير صحفية مؤخرًا قد ادعت بأن المدير الفني لسوانسي مايكل لاودروب غير راضٍ عن الميزانية المخصصة للانتدابات الجديدة هذا الصيف، لكن الرئيس هيو جنكيز طمأن المدرب الدنماركي بأن تحت يده "مبالغ كبيرة" لتعزيز صفوف فريقه.

وقال جنكيز للموقع الرسمي للنادي "أنا والمدرب والموظفين جميعًا متفقون على نوعية اللاعبين الذين نود ضمهم لمساعدتنا على البقاء في دائرة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

أضاف "نحن مستمرون في العمل وراء الكواليس، وسنواصل عمل كل ما في وسعنا لتعزيز فريقنا، لهذا السبب فإنه من المخيب للآمال الرد على هذه التكهنات التي تثير الاضطرابات في النادي بعد موسم رائع لنا".


وتابع "صحيح أنني لم أجلس مع المدرب منذ المباراة الأخيرة من الموسم ضد فولهام، ولكن هذا لأن أيام العطل بيننا في أوقات مختلفة، وهذا لا يعني أنني لم أتحدث معه، لقد كان لي محادثات عديدة مع مايكل عبر الهاتف، ولم يكن هناك أي اختلاف في الرأي على أهدافنا من اللاعبين الذين نرغب في ضمهم".

واختتم "لقد بنينا سمعة قوية على مدى السنوات القليلة الماضية في سوانسي، وأعتقد أننا نذهب في الطريق الصحيح، علينا أن نبقى أقوياء من أجل أنصارنا، لقد تم إنجاز الكثير من العمل الشاق لمحاولة تحقيق المزيد من النجاحات في رحلة لا تصدق حظينا بها على مدى السنوات الـ10 الماضية. وسيستمر هذا العمل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان