رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إنيستا: هذا الموسم الأفضل في مسيرتي على الإطلاق

يطمح للفوز بكأس القارات ويشيد بـ "نيمار"

إنيستا: هذا الموسم الأفضل في مسيرتي على الإطلاق

07 يونيو 2013 10:28

نجم<a class= برشلونة "أندريس إنيستا"" src="/images/news/dc951844b733ad4540e1a1a46a40aca1.jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />أشاد نجم برشلونة "أندريس إنيستا" بمؤهلات زميله الجديد "نيمار جونيور" مؤكدًا قدرته على النجاح في الليجا، فيما اعتبر الموسم الحالي أفضل مواسمه على الإطلاق رغم عدم نجاح فريقه في الظفر بدوري أبطال أوروبا.

ففي حديث لقناة "كنال+" الاسبانية، قال إنيستا "نيمار لاعب كبير، بموهبة رائعة، إنه شاب ولديه الكثير ليتعلمه في المستقبل، لكنه يُعتبر الآن من بين الأفضل في العالم. إنه يقدم مستويات كبيرة، وسنحاول الاستمتاع رفقته، ونتمنى أن يقدم لنا الإضافة الضرورية لمواصلة تحقيق الانتصارات"

وعن مستواه هذا الموسم، قال "في كل موسم أحاول أن أكون أفضل من الموسم الذي يسبقه، وهذا هو هدفي كلاعب. كل شخص قد يقيم موسم الآخر بشكل مختلف، لكن بالنسبة لي، هذا الموسم كان الأفضل بالنسبة لي، وهذا يجعلني سعيدًا وطموحًا لتقديم مستويات أفضل خلال الموسم المقبل"

كما تطرق إلى كأس القارات، حيث قال "نطمح للظفر بكأس القارات لنكون بذلك قد حققنا جميع الألقاب الممكنة رفقة المنتخب الاسباني، هذا اللقب لم نفز به وسنحاول الظفر به هذه المرة. سنقوم بكل شيء من أجل ذلك"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان