رئيس التحرير: عادل صبري 09:37 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نجم المغرب.. من مشجع برشلوني لمجاورة ميسي ونيمار

نجم المغرب.. من مشجع برشلوني لمجاورة ميسي ونيمار

رياضة

الحدادي

نجم المغرب.. من مشجع برشلوني لمجاورة ميسي ونيمار

مصطفى عوني 22 أغسطس 2014 21:05

تنشر " بوابة مصر العربية " مشوار المغربي الصاعد منير الحدادي المهاجم الشاب لفريق برشلونة الإسباني، الذي تحول من مشجع للبرسا إلي لاعب واعد بالفريق الأول لكرة القدم.

كان الحدادي أحد مشجعى الفريق الذين يحرصون على التقاط الصور التذكارية مع نجوم البرسا إلا انه تحول خلال وقت قصير لأحد هؤلاء النجوم التى تتحدث عن الجماهير ووسائل الإعلام وأصبح يجاور الأرجنتيني ميس والبرازيلى نيمار فى هجوم البارسا.

انضم الحدادي إلي أكاديمية برشلونة عام 2011، وشارك في دوري أبطال أوروبا للشباب وإستطاع أن يسجل 11 هدفا في 10 مباريات لعبها مع الفريق، وكان أحد أسباب فوز فريق برشلونة للشباب بالبطولة.

وشارك النجم المغربي الصاعد مع الفريق الأول للبارسا في ودية ليون المكسيكي في كأس جامبر وأحرز هدفين خلال المباراة.

تلقي المغربي منير الحدادي العديد من العروض من أندية مختلفة أبرزها أرسنال الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، لكنه وقع عقدا مع برشلونة حتي 2017 بقيمة 12 مليون يورو إذا إنضم للفريق الثاني، و 35 مليون يورو إذا إنضم للفريق الأول.

ووجه مدرب البارسا "لويس إنريكي"  إشادة خاصة بنجم المغرب منير الحدادي قائلاً: " هو لاعب واعد , سيستمر في برشلونة إذا أظهر قدراته وأثبت نفسه , لدي الكثير من الخيارات في الهجوم ولاعبين بقدرات مختلفة."

ويذكر أن الحدادي قد يشارك في مباراة الإفتتاح بالجولة الأولي بالدوري بعد إصابة نجم الفريق نيمار.

 

اقرأ المزيد:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان