رئيس التحرير: عادل صبري 12:54 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بايرن ميونيخ يحقق أول ثلاث نقاط بالبوندزليجا

بايرن ميونيخ يحقق أول ثلاث نقاط بالبوندزليجا

رياضة

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ يحقق أول ثلاث نقاط بالبوندزليجا

مصطفى عوني 22 أغسطس 2014 20:38

حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني فوزه الأول بالجولة الأولي من البوندسليجا علي فريق فولفسبورج علي ملعب الأليانز أرينا بنتيجه هدفين لهدف.

افتتح توماس مولر اهداف الفريق البافاري فى الدقيقة 36 من الشوط الأول فيما اضاف روبن الهدف الثاني الدقيقة الثانية من الشوط الثانى قبل أن يسجل الكرواتي أولتش هدف فولفسبورج الوحيد.

الشوط الأول

إنتهي الشوط الأول من لقاء فريق بايرن ميونيخ و فولفسبورج بتقدم الفريق البافاري بنتيجه 1-0 .

في الدقيقة 11 مولر يصوب كرة صاروخية ولكن في يد الحارس،قبل أن يضيع فريق فولفسبورج فرصة تسجيل الهدف الأول عقب خطأ من مانويل نوير حارس البايرن،وفي الدقيقة 28 ليفاندوفيسكي يهدر هدف مؤكد أمام مرمي فريق فولفسبورج.

ويستمر ليفاندوفيسكي فى اهدار الفرص أمام مرمي فولفسبورج  حيث يهدر كرة من إنفراد بالحارس الذي يتألق ويحولها لركنية.

وفي الدقيقة 36 إستطاع الألماني توماس مولر إحراز هدف التقدم بعد عرضية متقنه من اللاعب الهولندي روبين لينتهي الشوط الاول بتقدم البافاري بهدف نظيف.

الشوط الثاني

وفي بداية الشوط الثاني أحرز أريين روبين الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 47 ، وبعدها ينجح لاعب البايرن السابق أوليتش من تسجيل هدف التقليص من تصويبة من خارج منطقة الجزاء ليسكنها علي يمين الحارس.

وفي الدقيقة 70 من الشوط الثاني، ديفيد ألابا يسدد كرة من ركلة حرة ثابتة ولكن بين يدي حارس فولفسبورج، وأضاع لاعب فولفسبورج هدف مؤكد بعد تصدي حارس البايرن مانويل نوير له ولكن ترد له مرة أخري ليضعها بغرابه بجانب القائم.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة يطلق اللاعب روندي رصاصة الرحمة علي فولفسبورج ،ولكن الحكم المساعد يتدخل ليلغي الهدف بداعي التسلل قيل أن يضيع ربن فرصة أخري بعد أن أطاح بالكرة أعلي القائم بعد إنفراد بحارس مرمي فولفسبورج ليضيع الهدف الثالث من بايرن ميونيخ.

 

اقرأ المزيد:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان