رئيس التحرير: عادل صبري 01:25 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أكرم .. من حرب الفيس بوك لمنصات التتويج العالمية

أكرم .. من حرب الفيس بوك لمنصات التتويج العالمية

رياضة

احمد اكرم

اصبح اشهر شاب في مصر بين ليلة وضحاها

أكرم .. من حرب الفيس بوك لمنصات التتويج العالمية

محمد ناجي 21 أغسطس 2014 17:02

تحول احمد أكرم لاعب المنتخب الوطني المصري للسباحة ، شاب كان يسعي الكثير من المتابعين لموقع التواصل اﻻجتماعي "فيس بوك" للانتقام منه ، بسبب واقعة انتشرت علي موقع التواصل ومواقع أخري كموقع "رصد" ،تفيد بأن أحمد حصل علي حافز رياضي أكثر من المقدر له ، حيث تنص اللائحة علي حصول بطل الجمهورية أو اللاعب الرياضي بشكل عام علي 4 % حافز رياضي خلال الثانوية العامة.

لكن بمراجعة اللوائح ، وجد أن الأبطال المصريين المشاركين ببطولات عالمية يحصلون علي حافز رياضي يقدر بـ 8 %.

أحمد يلعب ضمن صفوف النادي الأهلي، وهو من مواليد 20 أكتوبر 1996، ويدرس بمدرسة "عاطف بركات الثانوية التجريبية للغات" قسم علمي رياضة ، وحصل علي مجموع 87.32 % ، بالإضافة إلي الـ 8 % بالطبع.

سارت حوله الكثير من اأقاويل حتى انتشرت الإشاعات ، أنه سيدخل كلية هندسة عين شمس ، بسبب الواسطة وأن والده صاحب رتبة كبيرة بقطاع الشرطة ، ولكن تبين كذب كل هذه اﻻدعاءات ، حيث إن اللاعب معروض عليه السفر لامريكا للانضمام لأحد الجامعات الأمريكية ، علي سبيل المنحة الدراسية.

حطم التمساح المصري الكثير من الأرقام القياسية، أبرزها الرقم المصري في سباق ال1500متر الذي ظل صامداً منذ تسعينيات القرن الماضي و لم يستطع أحد أن يحطمه سوي أحمد اكرم وأول من كسر حاجز الدقيقتين في تاريخ مصر في سباق ال200م فراشة.



حقق أكرم خلال بطولة الألعاب اأفريقية ، التي أقيمت ببتسوانا مايو الماضي، ذهبيتان لمصر في 200 متر حرة ، و200 متر متنوع.

اقرأ أيضاَ

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان