رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. قهر ريال مدريد لأتليتكو مهد طريقه لمعانقة كأس الملك

فيديو.. قهر ريال مدريد لأتليتكو مهد طريقه لمعانقة كأس الملك

رياضة

ريال مدريد

فيديو.. قهر ريال مدريد لأتليتكو مهد طريقه لمعانقة كأس الملك

أحمد عبد الحميد 19 أغسطس 2014 13:27

يدخل ريال مدريد، لقاء السوبر الإسباني، الليلة، بوصفه حاملا للقب بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد تغلبه في النهائي على برشلونة، ومن قبله تفوقه في نص النهائي على أتليتكو مدريد ذهابا وإيابا.

وبعكس تفوق أتليتكو مدريد في الليجا، الموسم الماضي ( يمكنك الاطلاع على تفاصيله من هـــنا ) هيمن ريال مدريد على مواجهتي الذهاب والإياب، ولقن أتليتكو مدريد ومدربه سيميوني درسا في فنون الكرة.

ففي مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم الأربعاء 5 فبراير 2014، على ملعب سانتياجو برنابيو، تمكن الميرنجي من قتل المنافسة، عبر ثلاثية بلا رد، تناوب على تسجيلها كليبر بيبي (17)، وخيسي رودريجيز (57) وأنخيل دي ماريا (73).

شاهد ملخص المباراة الرائعة:

 

وفي الإياب، الذي استضافه ملعب فيسنتي كالديرون في الثلاثاء 11 فبراير 2014، لم يمنح رجال أنشيلوتي الفرصة لكوستا ورفاقه لمحاولة العودة في النتيجة، وقتل رونالدو أحلامهم بهدف مبكر في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، ليتحتم على أتليتكو إحراز 5 أهداف للمرور لنهائي الميستايا. 

وأجهز اللاعب ذاته بنفس الطريقة، من ركلة جزاء، على أحلام أتليتكو، في الدقيقة 16، لينطلق بعدها الريال إلى النهائي، ويحسم الكأس على حساب برشلونة بفضل الهدف الخرافي للعداء جاريث بيل.

شاهد ملخص لقاء الإياب:

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان