رئيس التحرير: عادل صبري 08:28 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ديربي "التار البايت" بين الريال وأتلتيكو في ذهاب السوبر

ديربي التار البايت بين الريال وأتلتيكو في ذهاب السوبر

رياضة

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ديربي "التار البايت" بين الريال وأتلتيكو في ذهاب السوبر

لؤي هشام 19 أغسطس 2014 00:22

 عندما تشير عقارب الساعة إلى الثانية عشر منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة تتجه الأنظار إلى ملعب "سنتياجو برنابيو" لمتابعة الديربي المثير بين ريال مدريد صاحب الضيافة وضيفه أتلتيكو مدريد في جولة الذهاب لبطولة كأس السوبر الأسباني لكرة القدم.

 

 

 يدخل الريال بوصفه بطل كأس الملك بينما يدخل أتليتكو بصفته بطل الليجا الاسبانية ولكن المواجهة تأخذ طابعاً ثأرياً بعد أن نجح الريال في اقتناص لقب دوري أبطال أوروبا من أنياب أتلتيكو في النهائي بالفوز عليه بنتيجة 4-1 بينما يسعى ريال مدريد إلى تعويض خسارته لبطولة الدوري.

 

ويدخل اتليتكو اللقاء بعد خوض فترة إعداد قوية كان آخرها انتصاره على سامبدوريا الإيطالي بهدفين نظيفين , بينما يسعى الريال لحصد البطولة الثانية بعد أن فاز ببطولة السوبر الأوروبي بعد تفوقه على اشبيلية بهدفين نظيفين.

 

يعتمد ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على نجومه كاسياس لحراسة المرمى وأمامه الرباعي بيبي وراموس وفاران ومارسيلو للدفاع وتشابي ألونسو ومودريتش وتوني كروس للوسط وجيمس رودريجيز ورونالدو وبيل للهجوم.

 

أما أتليتكو بقيادة المدرب دييجو سيميوني فيراهن على نجومه أردا توران وميراندا وجابي والوافد الجديد ماريو ماندوزكتش بعد هجرة النجوم دييجو كوستا وفيليبي لويس ودافيد فيا والحارس كورتوا.

اقرأ المزيد:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان