رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رسميا: الرجاء المغربي يستغني عن خدمات مروان زمامة ولاعبين أخرين

رسميا: الرجاء المغربي يستغني عن خدمات مروان زمامة ولاعبين أخرين

18 أغسطس 2014 17:02

تأكد وبشكل رسمي إستغناء فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن خدمات اللاعب مروان زمامة،متوسط ميدان الفريق الأخضر، والذي قرر الجزائري عبد الحق بنشيخة، وضعه في لائحة المغادرين أيام قليلة قبل انطلاق الدوري المغربي الممتاز.

وجاء قرار عبد الحق بنشيخة، أياما بعد توقيع مروان زمامة لعقد جديد مع المكتب المسير للفريق الأخضر يقضي بتخفيض منحة توقيعه، وحصوله على منحة المردودية في الموسم الثاني للعقد.
وأكدت مصادرنا بأن الإدارة التقنية للرجاء قررت الاستغناء عن اللاعب زمامة، مباشرة بعد المباراة التي خاضها أمام نادي الجزيرة الخضراء بالمعسكر الإعدادي الذي أقامه الرجاء بإسبانيا، وواجه من خلاله ثلاث أندية وديا، ولم يقدم زمامة في تلك المواجهة المأمول منه، رغم أنه لعب أساسيا وخاص أكثر من 60 دقيقة.
واستغنت الادارة التقنية للخضر أيضا،عن خدمات اللاعب ادريسا كوليبالي،بشكل نهائي،بينما سيتم إعارة اللاعب الشاب أمين الأقماري لفريق يوسيفية برشيد لكسب المزيد من الخبرة في إطارة الشراكة المعقودة بين الرجاء وبرشيد.
هذا وسيواجه فريق الرجاء برسم الدورة الأولى من البطولة المغربية الإحترافية للموسم الجديد فريق المغرب التطواني.وستجرى المواجهة بملعب سانية الرمل بتطوان يوم السبت 23 غشت 2014،و ستنطلق على الساعة الثالثة بعد الزوال.

اقرأ المزيد :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان