رئيس التحرير: عادل صبري 09:52 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عباس يلاحق مرتضى قضائيًا بتهمة السب والقذف

عباس يلاحق مرتضى قضائيًا بتهمة السب والقذف

رياضة

ممدوح عباس

عباس يلاحق مرتضى قضائيًا بتهمة السب والقذف

كريم البكرى 17 أغسطس 2014 21:42

أعلن ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق اللجوء للطرق القانونية ردًا على اتهامات مرتضى منصور رئيس النادى الحالى له بتحريض الألتراس والاتفاق معهم على محاولة اغتيالهم والتى حدثت صباح أمس الأحد.

وصدر بيان رسمى عن رئيس الزمالك الأسبق يقول فيه: ""فوجئ ممدوح عباس بخبر عارى تماماً عن الصحة مفاداة أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتهم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، وأعضاء بالوايت نايتس بأنهم وراء الهجوم عليه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد أمام نادي الزمالك والتي اسفرت عن إصابة صحفي ومحامٍ".
 
وتابع البيان: "ووفق لما هو معلوم للجميع فإن ممدوح عباس خارج البلاد منذ أول أغسطس ولا علم له بهذه الوقائع لكننا كما تعودنا آثرنا الصمت وفضلنا عدم الخوض والدخول فى مهاترات غير مجديه اعتاد خصومنا على جرنا إليها خاصة أن ممدوح عباس أكبر من هذه الأزمات المفتعلة وليس لديه وقت لها".
 
وأكد البيان: "ولما كانت هذه الاتهامات لا صحة لها ولا برهان ودليل أو سند ويعاقب عليها القانون بتهم السب والقذف.. فإن ممدوح عباس يحتفظ بحقه فى الرد على هذه الاتهامات الجزافية والباطلة.. والرجوع قانونياً على كل من روج لهذه الادعاءات الكاذبة ".

إقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان