رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فاروق جعفر يهاجم الألتراس

فاروق جعفر يهاجم الألتراس

مصر العربية 17 أغسطس 2014 13:13

وصف فاروق جعفر، لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك الأسبق، ما حدث مع المستشار مرتضي منصور صباح اليوم الأحد بالأمر المزعج، وطالب مسئولي الرياضة بالتدخل لحل الأزمة بين كافة الاطراف.

وقال جعفر في تصريحات لـ "مصر العربية" : " لابد من تدخل مسئولي الرياضة بشكل خاص، والجهات السيادية بشكل عام، وعقد جلسات ودية مطولة بين مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور، وقيادات الوايت نايتس، واتخاذ خطوات حاسمة في سبيل حل الأزمة، حتي لا يحدث ما لا يحمد عقباه "، مستشهدا بما حدث منذ اكثر من عامين في بورسعيد خلال مباراة الأهلى والمصري.

وعن تداعيات ما حدث صباح اليوم، توقع جعفر ان يؤثر ذلك بالسلب علي حضور الجماهير خلال الموسم المقبل، وقال : " أتمني ان تنتهي المشكلة عند هذا الحد، حتي لا يؤثر ذلك علي مشوار الأندية المصرية في البطولات القارية، مثلما حدث مع الاهلي والزمالك، في بطولة دوري ابطال افريقيا هذا الموسم.

وعن مباراة مصر وتونس، في التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الافريقية، قال جعفر : “المباراة في غاية الأهمية، ولكني علي ثقة بقدرات المنتخب الوطني بقيادة شوقي غريب علي الوصول لبطولة الأمم الأفريقية ، بعد غياب أكثر من 5 اعوام".

وفيما يخص الحضور الجماهيري في تلك المباراة، اكد جعفر علي وجود الجماهير لمساندة المنتخب الوطني، وقال : “المباراة ستشهد حضورا جماهيريا، ولكن لن يزيد عن الـ 5 الاف متفرج".

 

اقرأ أيضا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان