رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مانشستر يخطط للانقضاض على نيوكاسل فى ملعبه

مانشستر يخطط للانقضاض على نيوكاسل فى ملعبه

رياضة

مانشستر سيتى ونيوكاسل

مانشستر يخطط للانقضاض على نيوكاسل فى ملعبه

مهاب أحمد 17 أغسطس 2014 08:35

يخرج نادي مانشستر سيتي الانجليزي لملاقاة مضيفه نيوكاسل يونايتد، علي ملعب "سان جيمس بارك، في السادسة من مساء اليوم، في أولي مباريات الفريقين بالبريميرليج.

ويعاني حامل اللقب من غياب 8 لاعبين مؤثرين عن ضربة البداية، وعلي راسهم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، هداف الفريق، وقائد السيتي البلجيكي كومباني، فضلا عن زاباليتا وديميكلس وبكاري سانيا.

ويسعي مانويل بيلجريني، المدير الفني للسماوي، لتوجيه إنذار شديد اللهجة لمنافسيه علي اللقب خاصة وأن معظم الصحف في إنجلترا تتوقع خسارة الفريق للقبه الذي حصل عليه الموسم الماضي، في ظل التعاقدات القوية التي أبرمها اندية أرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد، لذلك فان بيلجريني يواجه تحديًا خطيرًا خلال مباراة اليوم، وسيجد نفسه مطالبًا بالثلاث نقاط مهما كلفه الأمر.

في حين يدخل نيوكاسل المباراة، ويطمح في الظهور بشكل قوي أمام حامل اللقب، واستغلال عاملي الارض والجمهور، لاقتناص نقاط المباراة الثلاث، ومواصلة العروض المميزة التي قدمها الفريق خلال الموسم الماضي.

إقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان