رئيس التحرير: عادل صبري 01:56 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الريـال ينشر رسالة وداع لوبيز

الريـال ينشر رسالة وداع لوبيز

رياضة

دييجو لوبيز يحمل قميص الميلان

الريـال ينشر رسالة وداع لوبيز

وليد الديب 14 أغسطس 2014 09:56

وجه الحارس دييجو لوبيز حارس المرمى فريق ريال مدريد الإسبانيالسابق،والمنتقل حديثاً إلى فريق إيه سي ميلان الإيطالي رسالة وداع لكل أفراد للنادي الملكي و جماهيره.

وتم نشر الرسالة على الموقع الرسمي للريال منذ قليل و التي عبر فيها لوبيز عن سعادته بالانتقال الكبير في حياته عندما دافع عن قميص المرينجي لمدة موسمين.

و قال لوبيز" قبل 32 عاماً ولدت في قرية ضغيرة في مقاطعة لوجو ، باراديلا ، حلمت بأن أصبح لاعب كرة قدم لكنني لم أتخيل أبداً بأن آتي للعب في ريال مدريد النادي الأقرب إلى قلبي ، هذا شيء سيجعلني أشعر بالفخر للأبد ، لهذا السبب أود أن أشكر النادي و رئيسه فلورنتينو بيريز على منحي فرصة الدفاع عن هذا القميص ".

وأضاف:" العودة إلى هذا النادي هي الشيء الأعظم في حياتي ، بفضل اثنين من أفضل المدربين في العالم " جوزيه مورينيو و كارلو أنشيلوتي " و أجهزتهم المعاونة و الذين منحوني خيار التنافس و الذي هو جوهر الرياضة ".

وأوضح " الشكر لجميع زملائي ، العلاج الطبيعي ، الأطباء ، الجماهير و الموظفين في النادي ، لقد كان شرفاً لي أن أشارككم الكثير من لحظات السعادة الكبرى شكراً لمعاملتي بكل تلك الحرارة ، أشكر الجميع و أتمنى لكم التوفيق ".

و أكمل :"  بالطبع كل الشكر لريال مدريد ، تلك العائلة الكبيرة و التي انتشرت في جميع أنحاء العالم ، شكراً لترحيبكم و تقديم الدعم و القوة خلال هذا الوقت سوف تكونون في القلب دائماً ، أنا سعيد لأنها قد أعطيت كل ما عندي ، كان هدفي الوحيد هو العمل كل يوم مع الاحترام و التفاني و بحماس الدفاع عن قيم أفضل نادي في العالم ".

وأتم قائلاً " كل ما أستطيع أن أقوله بكل فخر هو أن كل دقيقة في ريال مدريد كانت هبه من السماء ، حتى النهاية ، يحيا الريال ! سأبقى مدريديستا ! ".

 

اقرا أيضاً..

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان