رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدرب الوداد المغربي يحضر مباراة السوبر الأوروبي

مدرب الوداد المغربي يحضر مباراة السوبر الأوروبي

ياسين عثماني 12 أغسطس 2014 15:34

يتابع المدرب الويلزي جون توشاك مدرب فريق الوداد الرياضي مباراة فريقي ريَال مدريد و نادي اشبيلية، في كأس السوبر الأوروبي، من على ملعب المباراة بمدينة كارديف مساء اليوم الثلاثاء بعد تلقيه دعوة رسمية من اتحاد القارة العجوز للعبة.

 


وأكد مدرب الفريق الأحمر في تصريحات صحفية إسبانية قائلاً :" سأحضر المباراة بكل تأكيد، أنا ذاهب إلى عشاء رسمي، كارديف مدينتي وبلدي، أول مرة كنت مع كارديف سيتي في دوري الدرجة الثانية وكان عمري وقتها 16 عامًا، أي منذ 49 عامًا".


وتابع "نحن بلد رياضة "الكرة المستطيلة" ، استضافة حدث كبير مثل هذا مهمة جدًا لكارديف وللبلد، أنا لا أعرف كيف فعلوا ذلك، سيكون يومًا غاية في الأهمية بالنسبة لنا، انها مباراة نهائية وريَال مدريد مع كل هؤلاء النجوم طرف فيها شيء رائع".


وواصل "ستكون ليلة خاصة لجاريث بيل وبالنسبة لي، بيل يريد أن يفعل أكثر مما فعل في الشهور الماضية، أعتقد أن فريقه الأكثر حظا لمعانقة اللقب  رغم أن المباراة لن تكون سهلة".


و سبق للمدب الودادي قيادة فرق ريَال مدريد وسوسيداد الاسبانيين، وأيضا منتخب ويلز  وفريق بيشيكتاش التركي، وحتى سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وسنوانزي سيتي، وأيضا سانتيتيان الفرنسي، وبعض الفرق الأخرى، في تجربة تدريبية انطلقت منذ العام 1978.

 

اقرأ المزيد :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان