رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

دليل جديد على انتقال فيدال إلى مانشستر يونايتد

دليل جديد على انتقال فيدال إلى مانشستر يونايتد

رياضة

فيدال

دليل جديد على انتقال فيدال إلى مانشستر يونايتد

أحمد عبد الحميد 11 أغسطس 2014 09:54

كشفت قناة "راى سبورت" الإيطالية، أن وكيل اللاعب الشيلى آرتورو فيدال، الذى يسعى نادى مانشستر يونايتد من أجل ضمه إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، سافر إلى إنجلترا أمس، حيث من المقرر أن يلتقى مع لويس فان جال، المدير الفنى الجديد للشياطين الحمر للتفاوض حول التفاصيل المتعلقة بالصفقة.


يذكر أن فان جال وضع لاعب خط وسط يوفنتوس على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب فى ضمهم إلى الاولد ترافورد خلال الموسم الجديد، خاصة بعد تألقه مع منتخب بلاده فى كأس العالم التى انتهت فعالياتها الشهر الماضى بالبرازيل.


ورغم أن الأنباء أفادت بأن مسئولى اليوفى ليسوا مستعدين للتفريط فى لاعبهم، إلا أنه يبدو أن موقفهم تغير خلال الأيام الأخيرة.


وذكرت "راى سبورت" أن وكيل فيدال شاهد أمس مباراة آرسنال ومانشستر سيتى فى نهائى بطولة الدرع الخيرية، وأنه سيتوجه فى وقت لاحق إلى مانشستر للقاء فان جال، وأضافت القناة أنه من المحتمل أن تتضمن صفقة انضمام فيدال للمان يونايتد، انتقال اللاعبين مروان فيلاينى وخافيير هرنانديز إلى نادى السيدة العجوز، بالإضافة إلى المقابل المادى الذي سيتم الاتفاق عليه.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان