رئيس التحرير: عادل صبري 06:18 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الوداد المغربي ينهي معسكره البرتغالي

الوداد المغربي ينهي معسكره البرتغالي

10 أغسطس 2014 19:54

أنهى فريق الوداد الرياضي معسكره البرتغالي بتعادل إيجابي مع فريق إستوريل، أحد فرق القسم الممتاز، بهدف في كل شبكة.

سجل البرتغاليون في الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء مشكوك في صحتها، تسبب فيها المدافع الشاب محمد السعيدي، ليحتج لاعبو الوداد وطاقمه الفني على حكم المواجهة بعد احتسابه الهدف أيضا، بحكم أن الكرة لم تدخل المرمى، واصطدمت بالعارضة الأفقية اليمينية للحارس بنعاشور، غير أن الحكم أصر على احتساب هدف السبق لفريق "إستوريل".


في الشوط الثاني وبعد عدة تغييرات قام بها المدرب توشاك، استطاع البديل ياسين لكحل توقيع هدف التعادل، بعد مجهود جماعي، كلَّله اليساري المذكور بهدف ظل صامدا طيلة أطوار المباراة، رغم أن الفريق الأحمر كانت له الأفضلية في هذه المباراة، وكان قريبا من الانتصار في أكثر من مناسبة.


يذكر أن تشكيل الوداد لم يخرج عن ذاك الذي دأب على اختياره المدرب الويلزي توشاك في المبارتين الأخيرتين، إذ ظل وفيا لنهج ثلاثة لاعبين في خط الدفاع، ولاعبين ظهيرين، وثلاثة لاعبين في خط الوسط، ولاعبين مهاجمين، وهو التشكيل الذي حضر كل مباريات الفريق خلال مقامه بمعسكر البرتغال، علما أنه انتصر في المبارتين السابقتين.


و يذكر أن اللاعبين الذين لعبوا منذ بداية المواجهة بصفة رسمية هم: بنعاشور، السعيدي، العمراني، رابح، الكردي، نوصير، النقاش، برابح، صلاح الدين السعيدي، الهجهوج و إيفونا.

اقرأ المزيد :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان