رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نور السيد يدخل تاريخ الدوري المغربي

نور السيد يدخل تاريخ الدوري المغربي

رياضة

نور السيد

نور السيد يدخل تاريخ الدوري المغربي

10 أغسطس 2014 19:51

سيكون نور السيد، المنضم حديثاً لنادي الدفاع الحسني الجديدي، هو اللاعب المصري الأول الذي ينشط في الدوري المغربي، عندما يبدأ الموسم الكروي الجديد.

صحيح أن مواطنه عمرو زكي سبق وأن انضم للرجاء البيضاوي بالنصف الثاني من الموسم الماضي، إلا أنه لم يخض أي مباراة رسمية مع الفريق، لتُصبح الفرصة مهيئة أمام السيد لدخول تاريخ البطولة المغربية، وتسجيل أول مشاركة رسمية للاعب مصري بالمملكة.

وسيعود الفضل في هذا السبق إلى مواطنه حسن شحاته، الذي آمن بقدرات وإمكانيات نور، وجلبه معه لنادي الزمالك قبل أربعة مواسم، ليعود ويطلبه بعد توليه تدريب "فارس دكالة" في وقت سابق من هذا الصيف.

بدأ نور السيد، الذي وُلد بالفاتح من سبتمبر لعام 1984، مشواره في الدوري المصري الممتاز مع فريق الجونة الذي قدمه للجماهير المصرية.

 ونجح اللاعب في إثبات ذاته من خلال مستواه الرائع والثابت، وقدرته على تسجيل الأهداف بفضل تصويباته القوية في حجز مكان لنفسه بين أبرز عناصر وسط الميدان بالكرة المصرية، ليلتقطه المدير الفني السابق لنادي الزمالك، حسن شحاته، الذي تولى مسؤولية الفريق الأبيض عام 2011، لكن الظرف الآليم الذي حل بمصر، نتيجة أحداث مجزرة بورسعيد، وتجمد النشاط الكروي لعامين بعدها، ضيع عليه وقت كبير، لتحقيق ما كان يود مع الفريق، ليواصل مسيرته من بعد ذلك بشكل متقطع معه حتى نهاية العام المنصرم، والذي كان آخر حلقة في حكايته مع القلعة البيضاء، قبل أن يُقرر الرحيل نحو المغرب، بحثاً عن طموح جديد.

ويُتوقع لنور أن يكون أحد أبرز المحترفين بالموسم الكروي الجديد في المغرب، خاصةً وأنه يمتلك كل الإمكانيات التي تؤهله لذلك، إضافةً لكونه سيعمل تحت قيادة أحد أفضل المدربين المصريين، حسن شحاته، والذي تربطه به علاقة قوية، منذ أن تدرب معه في الزمالك، كما ذكرنا سلفاً.

اقرأ المزيد :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان