رئيس التحرير: عادل صبري 06:24 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

لشبونة ووكيل ربيعة يحرمان الأهلى من أكبر صفقة فى تاريخه

لشبونة ووكيل ربيعة يحرمان الأهلى من أكبر صفقة فى تاريخه

رياضة

رامى ربيعة

لشبونة ووكيل ربيعة يحرمان الأهلى من أكبر صفقة فى تاريخه

إيهاب محروس 10 أغسطس 2014 16:05

تسبب نادي لشبونة البرتغالى ووكيل أعمال رامي ربيعة مدافع فريق الكرة السابق فى حرمان النادي الأهلى من تحقيق أكبر صفقة فى تاريخه.

فى البداية الأهلى طلب الحصول على مليون و500 ألف يورو من أجل الموافقة على بيع اللاعب بينما نجح مسئولى النادي البرتغال فى إقناع إدارة القلعة الحمراء بتخفيض المطالب المالية للنصف حتى وافق الأهلى على بيع ربيعة مقابل 750 ألف يورو بالإضافة إلى 15 % مقابل بيعه لأى ناد أخر بعد ضغوط قوية من اللاعب ووكيله ممدوح عيد.

اعلان لشبونه عن وضع شرط جزائي خيالي فى عقد ربيعه قيمته 46 مليون يورو وتوقيعه عقداً لمدة 6 سنوات آثار الشكوك حول الدافع الحقيقي وراء اصرار اللاعب ووكيله على انتقاله للفريق البرتغالى فى هذا التوقيت بالتحديد .

وأكد بعض المصادر داخل النادى الأهلى لـ" مصر العربية " أن وكيل ربيعة يسعى لتسويق اللاعب فى الدوريات الأوربية وأنه يمتلك بعض العروض من الدوري الإنجليزي رفض الإفصاح عنها وأن إنتقال اللاعب للشبونة البرتغالى عبارة عن "ترنزيت" تمهيداً لإنتقاله لأحد الأندية الإنجليزية بعد أتمام نسبة الـ 70 % مشاركة مع المنتخب الوطني مما سيحرم الأهلي من الحصول على ملايين الجنيهات حال بيع اللاعب بشكل مباشر لأحد الأندية الإنجليزية.

 

اقرأ ايضا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان