رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

العامري: الأهلي سيفوز بالكونفدرالية

العامري: الأهلي سيفوز بالكونفدرالية

رياضة

هشام العامري

العامري: الأهلي سيفوز بالكونفدرالية

محمد وهبي 10 أغسطس 2014 10:04
 
أعرب الدكتور هشام العامرى رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في زامبيا عن ثقته في فوز فريقه ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وقال العامري إنه واثق أن الخسارة أمام نكانا لن تنال من عزيمة لاعبى الأهلى فى المباراة المقبلة أمام النجم الساحلى وأنهم قادرين على التأهل ومواصلة مشوار الكونفدرالية وإحراز الكأس وسيكون الأهلى أول نادٍ مصرى يفوز ببطولة الكونفدرالية.

 

ويحتاج الأهلي للفوز على النجم الساحلي التونسي يوم 23 أغسطس الجاري في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

 

وأضاف العامرى أن الجهاز الفنى بقيادة مستر جاريدو قادر على علاج السلبيات من وجهة نظره وقادر أيضاً على استثمار القدرات الكبيرة للاعبى الأهلي.

 

وأشار إلى أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر يدعم الفريق وجهازه لتحقيق الهدف والكل يثق فى وجود علاء عبد الصادق على رأس المنظومة الكروية فى الأهلى وهو رجل مشهود له بالكفاءة.

 

وأكد العامري أن الأهلى قدم عرضاً متميزاً فى الشوط الأول لكن الظروف كانت خارجة عن إرادة الجميع فى الشوط الثانى خاصة أن الملعب سيىء للغاية موضحاً أن الأهلى فريق كبير ولن يغيب عن منصة التتويج هذا الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان