رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مانشستر يونايتد يرصد 125 مليونا للتعاقد مع 3 لاعبين

مانشستر يونايتد يرصد 125 مليونا للتعاقد مع 3 لاعبين

10 أغسطس 2014 05:02

أكدت تقارير إعلامية، أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى إلى إجراء ثلاثة تعاقدات قبل إغلاق باب موسم الانتقالات الصيفي الحالي، وذلك نزولا على إلحاح مدرب الفريق الهولندي لويس فان جال، الساعي إلى تقوية كتيبة الفريق، سواء في الجوانب الدفاعية أو الهجومية.

فوفقا لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، فإن فريق الضياطين حدد 125 مليون جنيه إسترليني لإبرام ثلاثة تعاقدات، ويتعلق الأمر بكل من النجم التشيلي لفريق يوفنتوس الإيطالي لاعب الوسط أرتورو فيدال، النجم الأرجنتيني لفريق ريَال مدريد الجناح أنخيل دي ماريا، والنجم المغربي لفريق روما الإيطالي المدافع المهدي بنعطية.

وبالنسبة لفيدال، فقد أشارت تقارير إعلامية إلى أنه وافق على الانتقال إلى المانيو في الصيف الحالي، مضيفة أن الفريق الإنجليزي اشترط أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية للوقوف على مدى سلامته بسبب إصابته في الغضروف.

في الحين الذي عاد فيه الفريق الإنجليزي إلى الاهتمام بدي ماريا، بعد إعلان فريق باريس سان جيرمان خروجه من المنافسة على خدماته، ليقدم الشياطين الحمر عرضا إلى ريال مدريد تصل قيمته إلى 55 مليون جنيه إسترليني، من أجل الفوز بصفقة انتقال اللاعب.

وذكرت الصحيفة المذكورة أن الجانب الدفاعي يظل مشكلة تؤرق المدرب فان جال، بعد فشل فريقه في الحصول على خدمات كل من المدافع الألماني لفريق بروسيا دورتموند، ماتس هوملز، والنجم البلجيكي توماس فيرمايلين، المنتقل اليوم إلى برشلونة، مشيرة إلى أن الفريق قرر الدخول في مفاوضات من أجل الفوز بخدمات النجم المغربي بنعطية، موضحة أن مانشستر سيواجه منافسة شرسة من نظيره تشيلسي، الراغب بدوره في الحصول على خدمات اللاعب ذاته. 

 

اقرأ المزيد :

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان