رئيس التحرير: عادل صبري 01:28 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

جاريدو: نكانا استغل سوء الملعب.. وحسم الصعود أمام النجم

جاريدو: نكانا استغل سوء الملعب.. وحسم الصعود أمام النجم

رياضة

جاريدو

جاريدو: نكانا استغل سوء الملعب.. وحسم الصعود أمام النجم

إيهاب محروس 09 أغسطس 2014 16:27

ابدي الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي عن حزنه الشديد بسبب الخسارة التي لحقت بفريقه اليوم السبت بهدف مقابل لاشيء أمام نكانا ريد ديفيلز الزامبي في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية.

وأشار جاريدو أنه لعب مباراة اليوم أمام نكانا الزامبي من أجل الفوز ولا شيء سوي الفوز الا انه لن يبحث عن مبررات الأن بقدر البحث عن تصحيح الوضع في الفترة المقبلة.

وشدد جاريدو أن فريقه قدم شوطا أول قوي للغاية واستطاع السيطرة علي مجريات الأمور بالكامل وكان الأخطر علي مرمي نكانا الزامبي لكن غاب التوفيق عن المهاجمين في تسجيل من أكثر من فرصة خطيرة علي مرمي المنافس.

وأوضح جاريدو أن التراجع النسبي لمستوي الأهلي في الشوط الثاني كان سببه الرئيسي هو أرضية الملعب وسوء حالة الطقس التي واجهها لاعبي الأهلي بمعاناة منذ بداية الشوط الثاني.

وأكد المدير الفني للأهلي أن فريق نكانا تعامل بشكل جيد مع سوء أرضية الملعب واستغل عدم تعود لاعبي الأهلي علي هذه الأرضية في الشوط الثاني وظهر اصرارهم علي ذلك مع بداية الشوط الثاني للمباراة ..مشيرا الي انه حاول تحجيم هذا الاصرار لدي لاعبي نكانا علي الفوز باجراء عدة تغييرات هجومية للأهلي للضغط علي دفاعات الفريق الزامبي ..

وأضاف جاريدو أنه سيتعامل مع واقع الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام نكانا ، وسيبحث التعويض خلال الفترة المقبلة من خلال تحسين الأداء و المعدل البدني قبل مواجهة النجم الساحلي في الجولة الأخيرة والحاسمة لدور المجموعات و الذي يري جاريدو أنها مباراة هامة للغاية سيعتمد الأهلي فيها علي نفسه وتحقيق الفوز دون الدخول في حسابات أخري لحسم التأهل الدور قبل النهائي بالكونفيدرالية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان