رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تقرير.. "خناقة" بين الصحف الإسبانية بسبب حراس الريال

تقرير.. خناقة بين الصحف الإسبانية بسبب حراس الريال

رياضة

الصحافة الاسبانية ومسلسل الصراعات

تقرير.. "خناقة" بين الصحف الإسبانية بسبب حراس الريال

لؤي هشام 09 أغسطس 2014 10:06

يبدو ان الايام القادمة ستشهد مواجهات محتدمة بين الصحافة المدريدية والكتالونية، وذلك بعدما شهدت صراعات بين الصحافة المدريدية بعضها البعض حيث واصلت الصحافة الكتالونية سخريتها من نادي ريال مدريد و حراسه.

وكانت صحيفتا ديفنسا سنترال و اس الاسبانية قد دخلتا في صراعات مع بعضهما البعض وذلك بعد المستوى السئ الذي قدمه الحارس المخضرم ايكر كاسياس مع الريال.

حيث قامت صحيفة اس بأنتقاد الحارس الاسباني نقد لاذع قبل ان ترد عليها ديفنسا بأنه يتوجب ان يتم دعم الحارس و الوقوف بجانبه و ليس احباطه و ذبحه.

هجوم "اس" على كاسياس :

رد "ديفنسا سنترال" على "اس":

وسخرت الصحف الكتالونية في الفترة الاخيرة  من نادي ريال مدريد لتشعل الصراع بذلك مع الصحف المدريدية حيث قامت صحيفة موندو ديبورتيفو بنشر كاريكاتير لسواريز بأسنان طويلة  في إشارة إلى واقعة العض التي قام بها اللاعب ضد المدافع جورجيو كيليني وهو يقول : في حال قررت المحكمة الرياضية تخفيف عقوبتي فإن مدريد ستتمنى ألا أكون موجوداً في الكلاسيكو الذي سأذهب إليه بأسنان طويلة

واكملت صحيفة سبورت اليوم مسلسل السخرية حيث نشرت رسم كاريكاتوري قسمته إلى قسمين الأول فيه رسم لقفازات حارس مرمى عادي وكتب فوقه: هذه قفازات يستخدمها حارس المرمى العادي وفي القسم الآخر قفازات ملاكمة كتب فوقها: وهذه قفازات يستخدمها حراس المرمى في مدريد في اشارة الى الصراع الدائر بين حراس مرمى النادي الملكي

 

سخرية صحيفة موند ديبورتيفو من الريال :

سخرية سبورت من حراس ريال مدريد:


 

اقرأ ايضا:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان