رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رئيس الزمالك لـ"وهبى": تغيير شروط بيع الدورى كارثة

رئيس الزمالك لـ"وهبى": تغيير شروط بيع الدورى كارثة

كتب - جبر أبو النور 03 يونيو 2013 17:49

ممدوح عباس رئيس نادى<a class= الزمالك" src="/images/news/6426058f26efcdbb582441c5d30fa211.jpg" style="width: 600px; height: 330px;" />أكد عمرو وهبي، مقرر لجنة البث الفضائى بالاتحاد المصرى لكرة القدم، أنه تلقى رسالة من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك ورئيس لجنة البث الفضائي حذره خلالها مسؤولي الجبلاية من المساس بحقوق أندية الدوري في البث الفضائي.

 

وأشار عباس إلى أن الأندية تحصل على عوائد كبرى من الشركات الحاصلة على حقوق البث، محذرا خلال رسالته، من تكرار أزمة الموسم الجاري بعد أن رضخت الأندية لرغبة العامري فاروق، وزير الرياضة، ببيع حقوق البث للقنوات الفضائية التي تراجعت عن الشراء في منتصف الموسم وهو ما أثر سلبًا على الأندية.

 

وجاء تحذير عباس عقب علمه بنية مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بتعديل بنود كراسة الشروط الخاصة ببيع مباريات الدوري لمدة ثلاثة مواسم، بداية من الموسم المقبل لإحدى الوكالات الإعلانية حصريًا.

 

وشدد رئيس لجنة البث الفضائى على مسئولى الاتحاد باعتماد كراسة الشروط الخاصة ببيع حقوق البث الفضائى لإحدى الوكالات الإعلانية ولكن بشرط التزامها ببث المباريات على قناتين فضائيتين بحد أدنى، والاحتفاظ بحقوق اتحاد الإذاعة والتليفزيون ببث المباريات في الفضائية المصرية والقنوات الأرضية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان