رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس الاتحاد السكندري يرفض حضور مئوية ناديه

متضامنا مع الجماهير ضد قرار الأمن..

رئيس الاتحاد السكندري يرفض حضور مئوية ناديه

فريد السنباطي ووكالات 04 أغسطس 2014 08:24

اعتذر رئيس نادى الاتحاد السكندري، الدكتور محمود مشالي، عن حضور مباراة فريقه، المقرر لها اليوم، أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي، على استاد الإسكندرية، ضمن احتفالات زعيم الثغر بمرور مائة عام على تاسيسه فى 1914.

وأرجع مشالى اعتذاره عن حضور مباراة المئوية، إلى تضامنه مع الجماهير، التى قررت الأجهزة الأمنية منعها من حضور ذلك العرس، الذي لا يتكرر سوى كل مائة عام، واكتفت بالسماح لـ1000 مشجع بحضور المباراة.


وأضاف أن رئيس نادي سبورتنج لشبونة البرتغالى، عبر عن استيائه من خلال حديث دار بينهما، بسبب خوض فريقه مباراة احتفالية أمام مدرجات خاوية من الجماهير، مشيرا إلى أنه سيكتفى بتكريم رموز النادي من قدامى اللاعبين، ولن يتابع المباراة من المقصورة الرئيسية، على أن يتابعها من إحدى الشاشات بنادي الاتحاد السكندري.

ومن جانبه، قال عز حسين، نائب رئيس النادي السكندري، إنه رئيس النادي قرر الانسحاب من المئوية، بحلول التاسعة مساء، إذا لم يقرر الأمن التراجع عن موقفه ويسمح بحضور الجماهير لقاء المئوية.

وأضاف في تصريح لـ"مصر العربية": "الأمن لا يعرف تاريخ الإسكندرية، فمن غير المقبول أن يتم الاعتداء على الجماهير الراغبة في حضور مئوية ناديها، ويجب على الأمن مراجعة موقفه".


وكان أمن الإسكندرية رفض السماح لأكثر من 1000 مشجع بحضور المباراة، لدواع أمنية.

 

اقرأ أيضًا:

شيكابالا-سيمزق-شباك-الاتحاد-السكندري">رئيس سبورتنج لشبونة: شيكابالا سيمزق شباك الاتحاد السكندري

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان