رئيس التحرير: عادل صبري 04:34 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

رئيس سبورتنج لشبونة: شيكابالا سيمزق شباك الاتحاد السكندري

رئيس سبورتنج لشبونة: شيكابالا سيمزق شباك الاتحاد السكندري

رياضة

شيكابالا ورئيس سبورتنج لشبونة

رئيس سبورتنج لشبونة: شيكابالا سيمزق شباك الاتحاد السكندري

04 أغسطس 2014 07:39

عقدت اللجنة العليا لمئوية الاتحاد السكندري مؤتمرًا صحفيًا مساء أمس، باستاد برج العرب للكشف عن تفاصيل المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تجمع بين الاتحاد السكندري وفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي مساء اليوم، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن احتفالات الاتحاد السكندرى بمرور مائة عام على تأسيسه 1914.


حضر المؤتمر رئيس نادي سبورتنج لشبونة برونو ديكارفلو ومحافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي ورئيس نادي الاتحاد السكندري محمود مشالي ورئيس اللجنة العليا للمئوية محمد مصيلحي والمدير الفني للاتحاد السكندري طلعت يوسف واللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب سبورتنج لشبونة .


من جانبه، رحب محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي ببعثة فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى متمنيا لهم إقامة طيبة خلال فترة تواجدهم بالإسكندرية وقال سعيد بحضوري الاحتفال مع نادي الاتحاد السكندرى فى لحظة لا تتكرر سوى كل مائة عام، مضيفًا أن مباراة سبورتنج لشبونة والاتحاد السكندرى أكبر دليل على أمن واستقرار مصر .


من جانبه قال برونو ديكارفول رئيس نادي سبورتنج لشبونة إنه سعيد بالتواجد والمشاركة فى مئوية نادي الاتحاد السكندرى مؤكدًا حرصه الدائم على متابعة تعليقات القراء وجماهير كرة القدم المصرية على الصفحة الرسمية لسبورتنج لشبونة بمواقع التواصل الاجتماعي ومدى اهتمامهم باللاعب شيكابالا وأعرب عن سعادته بخفة دم المصريين من خلال تعليقاتهم حول وصف شيكابالا بلاعب الزمالك وقال "شيكابالا الآن لاعب بصفوف سبورتنج لشبونة وأرجو ألا يحزن جمهور الاتحاد السكندرى من الأهداف التى سيمطر بها شيكابالا مرمى زعيم الثغر" مضيفا ان مصر بلد جميل يمتلك تاريخا عريقا وقال سعيد بأننى سأكون جزءا من تاريخ الاتحاد السكندري.


من جهته ، أكد رئيس اللجنة العليا لمئوية الاتحاد السكندرى محمد مصيلحى أنه من غير المعقول أن يحرم أصحاب العرس من حضور الاحتفال بمئوية النادي فى إشارة إلى جماهير الاتحاد السكندرى، مشيرا إلى أن ما تم بذله من مجهود لا يذكر أمام تاريخ وحجم ذلك النادى العريق الاتحاد السكندرى .


وأضاف مصيلحى أن الحلم بدأ يتحقق على أرض الواقع بإقامة مباراة المئوية أمام فريق عالمى هو سبورتنج لشبونة صاحب البطولات المحلية الاوروبية حيث يعد من اقوى 3 أندية برتغالية إلى جانب بنفيكا وبورتو .


كما ناشد مصيلحى محافظ الإسكندرية بزيادة عدد الجماهير المسموح لهم حضور المباراة بعدما حددت الأجهزة الأمنية عدد الجماهير بـ1000 مشجع مشيرا إلى أن مجلس الإدارة ليس له علاقة من قريب أو بعيد بتحديد عدد الجماهير خاصة وأنها وجهة نظر أمنية بحتة.
من جانبه ، أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب سبورتنج لشبونة الحالى والزمالك السابق عن سعادته بالعودة إلى مصر للمشاركة فى مئوية نادى الاتحاد السكندرى مضيفا أن أول مباراة له بعد العودة إلى مصر وإن كانت ودية لها طعم ومذاق خاص .


فيما قال طلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد السكندرى إنه يخوض المباراة فى ظل ظروف صعبة خاصة مع عدم وجود ملعب لاستضافة تدريبات الفريق فضلا عن الاستعداد قبل المباراة بعشرة أيام وهو وقت غير كافٍ.


وأكد عامر حسسين رئيس لجنة المسابقات أن الحكم الدولى محمد فاروق هو من سيدير لقاء الاتحاد السكندرى وسبورتنج لشبونة وأن الكابتن محمود الخطيب والكابتن شحتة سيطلقان إشارة بدء المباراة.


 

اقرأ أيضًا:


 

مصيلحي يطالب بحضور 5 آلاف مشجع في مئوية السكندري

الاتحاد-وسبورتنج-لشبونة">حضور الاتحاد-وسبورتنج-لشبونة">1000 الاتحاد-وسبورتنج-لشبونة">متفرج مباراة الاتحاد وسبورتنج لشبونة

بعثة سبورتنج لشبونة تصل فجراً

نائب رئيس سبورتنج لشبونة: شيكابالا قمة الإلتزام

الاتحاد-السكندري-يستعين-بـ-منير-في-فيلم-المئوية">الاتحاد السكندري يستعين بـالاتحاد-السكندري-يستعين-بـ-منير-في-فيلم-المئوية">"الاتحاد-السكندري-يستعين-بـ-منير-في-فيلم-المئوية">منيرالاتحاد-السكندري-يستعين-بـ-منير-في-فيلم-المئوية">" الاتحاد-السكندري-يستعين-بـ-منير-في-فيلم-المئوية">في فيلم المئوية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان