رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أنشيلوتي : كاسياس الحارس الأساسي ضد اليونايتد وإشبيلية

أنشيلوتي : كاسياس الحارس الأساسي ضد اليونايتد وإشبيلية

02 أغسطس 2014 02:07

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد ، على أن إيكر كاسياس سيكون الحارس الأساسي في مباراة مان يونايتد الودية القادمة وأيضاً في كأس السوبر الأوروبي ضد إشبيلية ، مشيراً إلى أن كريستيانو رونالدو لن يخوض ودية اليونايتد .

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية قبل تدريب الريال في إستاد جامعة ميشيجان " مستقبلة دييجو لوبيز ؟ سوف نرى ذلك ، كما هو الحال دائماً ولكن الأخبار لا تسير على ما يرام ، وأنا لم أتحدث إلى النادي بشأنه ، وهو لن يلعب غداً ضد مان يونايتد لأنني أريد أن أعطي الفرصة لإيكر كاسياس لأنه سيلعب أيضاً في مباراة كأس السوبر الأوروبي ، وبالموسم الماضي كانت هناك الكثير من المشاكل بسبب الحديث عن  كاسياس ولوبيز ، ولكن كل شيء جيد بينهما ، وكيلور نافاس ؟ لن أتحدث عنه لأنه لا يلعب في ريال مدريد".

وأضاف " كريستيانو رونالدو لن يلعب ضد مان يونايتد ، لأنه لم يتدرب مع الفريق ، وسيعود إلى التدريب الجماعي في مدريد عندما تنتهي الجولة في أمريكا ، للتحضير لمباراة السوبر الأوروبي ضد إشبيلية " .

وأشار " مباراتنا ضد مان يونايتد لن تكون ودية ، وسوف نفعل ما هو أفضل فيها ، لأننا نريد التحضير بشكل جيد لمباراة كأس السوبر الأوروبي ، ونحن نريد اللعب بشكل جيد ، وفخورون بخوض هذه المباراة " .

وبخصوص دي ماريا ، أردف " ليس هناك أخبار عن دي ماريا ، وسوف يعود في 5 أغسطس المقبل ، بعد العطلة التي أخذها عقب نهاية بطولة كأس العالم 2014 " .

وعن المدرب لويس فان جال ، قال " لديه خبرة كبيرة ، وأنا متأكد من أنه سوف يقوم بعمل رائع مع مانشستر يونايتد ، مثلما فعل أشياء كبيرة مع هولندا في كأس العالم بالبرازيل ."

وبخصوص عودة الأسطورة راؤول جونزاليس بلانكو لريال مدريد ، رد أنشيلوتي بقوله " لم أسمع من راوؤل أنه يريد العوده ، ولم يتحدث معي أي شخص بخصوص هذا الموضوع " .

وعن شائعات رحيله لليونايتد منذ بداية هذا الصيف قبل أن يتولي فان جال ، إختتم كارلو تصريحاته ، قائلاً " أنا سعيد جداً في مدريد ولا أهتم بالشائعات ، ولدي الكثير من الاحترام لمانشستر يونايتد ، ولكنهم نجحوا في أقتناص خيار كبير بجلب فان جال " .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان