رئيس التحرير: عادل صبري 08:11 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تاعرابت محط إهتمام ميلان الإيطالي من جديد

تاعرابت محط إهتمام ميلان الإيطالي من جديد

02 أغسطس 2014 00:09

ذكرت قناة "ميدياسيت سبور" الرياضية الإيطالية المملوكة لسيلفيو برلسكوني رئيس ومالك نادي أسي ميلان الإيطالي أن إدارة الفريق اللومباردي أصبحت معنية أكثر من وقت مضى بضم الدولي المغربي عادل تاعرابت.

القناة قالت أنه في الوقت الذي يوجد فيه الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض مقابلات "كأس غينيس" بقيادة المدرب بيبو إنزاغي فإن إدارة الفريق بإيطاليا برئاسة  أدريانو غاليانو المدير التنفيذي ونائب رئيس النادي تدرس مجموعة من الخطوات التي يجب القيام بها لتقوية الفريق ودعمه بلاعبين بإمكانهم الرفع من مستوى الفريق خاصة بعد المستوى الغير الجيد الذي ظهر به في أمريكا حيث إنهزم هزيمتين قاسيتين أمام كل من مونشستير سيتي بخمسة أهداف لواحد وأمام أولمبياكوس اليوناني بثلاثة اهداف مقابل لا شيء.

وفي تحليلها رجّحت القناة خيار عودة المغربي عادل تاعرابت إلى الميلان  للأسباب التالية :

 أولا ، لأنه يحب الفريق كثيرا وطالما عبر عن رغبته في العودة إليه بعد أن ترك إنطباعا جيدا لدى الجماهير الإيطالية  في الستة أشهر التي لعب بها بقميص الفريق .

ثانيا، لأنه اللاعب الأنسب إقتصاديا لخزائن الفريق التي لا تحتمل صفقات باهضة الثمن باعتبار أن إدارة الفريق الإنجليزي قد تكون خفّضت تكلفة إنتقاله بحوالي خمسين بالمائة أي من سبعة ملايين أورو إلى 3.5 مليون أورو حسب القناة دائما.

 ثالثا، لأن المدير التنفيذي غالياني من أشد المعجبين باللاعب رغم كون مدرب الفريق بيبو إنزاغي لم يذكره يوما ضمن مخططاته .

رابعا لأن اللاعبين الذين كان يعول عليهم الفريق للتعاقد معهم في وسط الميدان رفعت فرقهم الأصلية أثمنة صفقاتهم وأصبحوا خارج حسابات الميلان وكمثال على ذلك  وسط ميدان طورينو ألسيو تشيرشي الذي تطالب إدارة فريقه بحوالي 20 مليون أورو مقابل التخلي عنه ،كذلك إزيكيل لافيتسي لاعب فريق باري سان جرمان .

يدكر أن اللاعب المغربي عادل تاعرابت كان قد إنتقل في فترة الميركاتو الشتوي الماضي إلى نادي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لكنه عاد بعد إنتهاء مدة إعارته إلى ملكية نادي كوينز بارك رينجر  الذي صعد حديثا إلى القسم الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ المزيد :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان