رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

43 مليون من برشلونة لضم مدافع باريس سان جيرمان

43 مليون من برشلونة لضم مدافع باريس سان جيرمان

30 يوليو 2014 14:56

يبدو أن نادي برشلونة لا يرغب في الاستسلام بشأن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب الشاب ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية تقول أن إدارة البلوجرانا تضع اللاعب الدولي البرازيلي على رأس قائمة أهدافها في التعاقدات الصيفية من أجل تدعيم خط دفاع الفريق في منافسات الموسم الجديد.

و ذكرت صحيفة " جلوبو سبورت " البرازيلية بأن إدارة النادي الكاتالوني قد تقدمت بعرض قيمته 43 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب ، لكن إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس رفضت ذلك العرض مبدية تمسكها بالإبقاء على اللاعب داخل ملعب بارك دي برينس في السنوات المقبلة.

في حين ينوي النادي الباريسي التقدم بعرض لوكيل اللاعب صاحب ال 20 عاماً من أجل تجديد عقده الحالي - والذي يمتد حتى عام 2019 - ليمتد موسم آخر حتى عام 2020 مقابل زيادة أخرى في الراتب السنوي للبقاء على ملعب بارك دي برينس.

يذكر أن عمالة باريس لديهم رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب أنخيل دي ماريا لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني وسط أقاويل بأن الباريسيين يرغبون في ضم المعكرونة مقابل 80 مليون يورو وسط منافسة من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في تلك الصفقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان