رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ريال مدريد قد يستعيد كريستيانو رونالدو أمام اليونايتد

ريال مدريد قد يستعيد كريستيانو رونالدو أمام اليونايتد

ياسين عثماني 30 يوليو 2014 12:11

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني من أجل مواجهة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم السبت خلال الجولة الاستعدادية للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً للمشاركة في الموسم الجديد 2014-15.

صحيفة " دايلي ستار " البريطانية تقول أن النادي الملكي قد يستعيد في تلك المباراة خدمات اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق و الذي عاد للتدريبات الجماعية مع الفريق منذ أيام قليلة.

و ذكرت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال كان قد صرح بعد مباراة الفريق أمام روما فجر اليوم و التي خسرها الفريق بهدف نظيف بأن اللاعب الدولي البرتغالي قد يلحق بمواجهة الفريق أمام فريقه السابق " اليونايتد " يوم السبت.

في حين جاءت تصريحات أنشيلوتي عن اللاعب صاحب ال 29 عاماً بعد مواجهة روما كالتالي " رونالدو قد شارك في دوريتين تدريبيتين اليوم و يعمل بشكل جيد للغاية من تلقاء نفسه ، دعونا نارى في الأيام المقبلة إذا ما كان يمكنه التدريب مع الفريق ، علينا أن نكون حذرين و الآن يجب أن نتحلى بالهدوء ".

يذكر أن المدرب صاحب ال 55 عاماً لديه ثقة تامة من استعادة رونالدو بشكل كامل قبل أول مباراة رسمية للفريق في الموسم الجديد ضد نادي إشبيلية الإسباني على لقب كأس السوبر الإسباني يوم 12 أغسطس/آب المقبل في مدينة كارديف الويلزية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان