رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سيميوني: أتليتكو مدريد يحتاج للدعم

سيميوني: أتليتكو مدريد يحتاج للدعم

رياضة

دييجو سيميوني

سيميوني: أتليتكو مدريد يحتاج للدعم

28 يوليو 2014 11:24

شدد الأرجنتيني سيميوني" target="_blank">دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد على أهمية سرعة إنجاز صفقات اللاعبين الجدد من أجل تدعيم صفوف فريقه.

وقال سيميوني الذي يتواجد حاليا مع فريقه في معسكره بولاية سان فرانسيسكو الأمريكية "إننا مازلنا في البداية ، غير إننا ندرك أنه ينقصنا العديد من اللاعبين حتى نستطيع أن نفي باحتياجاتنا طوال العام المقبل . ونحن نعمل مع اللاعبين المتاحين حاليا " .
وتطرق سيميوني للحديث عن صفقات اللاعبين الجدد المنتظر أن ينضموا إلى صفوف فريقه في الأيام القليلة القادمة وبالأخص الفرنسي أنطوان جريزمان الذي أقترب من ارتداء قميص أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل حيث قال "إنه لاعب جيد ويمتاز بالسرعة العالية ويمكنه أن يخلق العديد من الفرص الهجومية".
كما أشاد المدير الفني الأرجنتيني بالبلجيكي ديفوك أوريجي لاعب ليل الفرنسي الذي يعتبر أحد أهداف الخطة التعاقدية للنادي الأسباني لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد الذي أوشك على الانطلاق .
وقال "إن أوريجي لاعب جيد ويتمتع بالسرعة والحركة الدؤوبة " .
وأعرب سيميوني عن أمله في أن يجد عند عودته إلى العاصمة الأسبانية مدريد واحدة من هذه الصفقات على الأقل وقد تمت بشكل رسمي ونهائي ليستعين بها في بطولة السوبر الإسباني.

 

اقرأ ايضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان