رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اكثر خمس صفقات إهدارا للمال في الدوري الإنجليزي

اكثر خمس صفقات إهدارا للمال في الدوري الإنجليزي

رياضة

فيرناندو توريس

تقرير مصور..

اكثر خمس صفقات إهدارا للمال في الدوري الإنجليزي

لؤي هشام 27 يوليو 2014 10:29

 نشر موقع ميرور الإنجليزي، تقريرا عن أكثر صفقات اللاعبين اهدارا للمال في تاريخ الدوري الانجليزي، الذين لم يقدموا الاداء المرجو منهم، رغم دفع مبالغ طائلة من اجل الحصول على توقيعهم.

واخترنا لكم ابرز خمس صفقات لم يكونوا على مستوى التوقعات، وجاءت أسماءهم كالتالي، بالترتيب من الأقل سوءًا إلى الأسوأ:

 

5 - مايكل أوين:

 

انتقل مايكل أوين إلى صفوف نيوكاسل يونايتد، قادما من صفوف الملكي ريال مدريد، في صفقة قياسية قدرت ب 17 مليون جنيه استرليني، ولكنه لم يقدم الاداء المرجو منه، ولم يسجل سوى 26 هدفا في اربعة مواسم، فضلا عن تعرضه الدائم للاصابات التي اثرت على مشواره مع الفريق.

 

4 - آندي كارول:

كارول.jpg" style="width: 600px; height: 400px;" />

انتقل المهاجم الانجليزي صاحب الـ26 عاما الى صفوف ويست هام عام 2013 مقابل 15 مليون إسترليني، ولكنه قضى وقته في العلاج، ومحاولات التعافي من الإصابة، أكثر مما قضاه في الملعب، ولم يسجل سوى هدفين في 15 مباراة شارك فيها.

يذكر أن كارول كان انتقل الى صفوف ليفربول عام 2010، قادما من نيوكاسل مقابل 30 مليون إسترليني، في صفقة تعد الأغلىفي تاريخ  ليفربول، لكنه أيضا لم يقدم الأداء المنتظر منه.

3 - خوان سباستيان فيرون:

انتقل الأرجينتيني المخضرم خوان سيباستيان فيرون إلى صفوف مانشستر يونايتد، بناء على رغبة السير أليكس فيرجسون عام 2001 مقابل 28 مليون إسترليني، إلا انه لم يستطيع إثبات نفسه ولم يصنع الفارق رفقة الشياطين الحمر، وانتقل بعد ذلك إلى صفوف البلوز تشيلسي، إلا انه استمر ايضا على نفس النهج، ولم يقدم الأداء المنتظر.

2 - آندريه شيفتشينكو:

المهاجم الاوكراني الأبرز الذي جاء إلى تشيلسي عام 2006، حينما كان أخطر وأفضل مهاجم في أوروبا، قادما من ملعب السان سيرو معقل فريق ميلان، في صفقة قياسية قدرت بـ30 مليون إسترليني، الا انه لم يقدم شيئا يذكر على ملعب ستامفورد بريدج، ورحل بعد مرور عامين فقط.

  1 - فيرناندو توريس:

توريس.jpg" style="width: 600px; height: 375px;" />

النينو الإسباني، انتقل إلى صفوف البلوز قادما من ليفربول عام 2011، في صفقة تاريخية قيمتها 50 مليون جنيه إسترليني، ويعتبر توريس - بحسب ميرور - هو الصفقة الأكثر إهدارا للمال في تاريخ الدوري الانجليزي، حيث انه لم يسجل سوى 20 هدفا حتى الآن في البريمييرليج، خلال 3 سنوات لعبها رفقة البلوز.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان