رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالأسماء.. 5 مرشحين لتدعيم دفاع برشلونة

بالأسماء.. 5 مرشحين لتدعيم دفاع برشلونة

ياسين عثماني 27 يوليو 2014 02:59

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية واسعة الانتشار عن الأسماء المرشحة لترميم دفاع نادي برشلونة الاسباني في الموسم الجديد .

و عانى النادي الكتالوني , الأمرين في الموسم الماضي من ضعف مردود الخط الخلفي للفريق , مع المدرب الأرجنتيني السابق للفريق , خيراردو مارتينو " تاتا " , و خرج الفريق صفر اليدين من كل البطولات التي شارك بها .

و مع وصول المدرب الجديد للكامب نو  , لويس انريكي مارتينيز , بدأت الادارة الرياضية في البلوجرانا , السعي خلف ايجاد علاج للمشاكل الدفاعية , بضم مدافعين جدد , بدأها النادي بالتعاقد مع جيريمي ماثيو من نادي فالنسيا الاسباني هذا الاسبوع في صفقة وصلت قيمتها الى 20 مليون يورو .

و لكن ماركا قالت ان ميركاتو البارسا " الدفاعي " لن يقف عند حد ضم ماثيو , لتكشف النقاب عن اسماء مرشحة لتقمص الوان البلوجرنا في الموسم الجديد .

و ذكرت الصحيفة ان رادار البارسا بقيادة المدير الرياضي , اندوني زوبيزاريتا , يرصد قائمة من المدافعين تضم خمسة لاعبين للتعاقد مع مدافع جديد , و هؤلاء المدافعين هم :

 ماركينيوس – باريس سان جيرمان الفرنسي .

يان فيرتونخين – توتنهام هوتسبر الانجليزي .

توماس فيرمايلين – ارسنال الإنجليزي .

ماتس هوميلس – بروسيا دورتموند الألماني .

بليند – أياكس امستردام الهولندي .

و أفادت ماركا بأن المرشح للوصول هو ماركينيوس مشيرة الى ان البارسا حاول التعاقد مع اللاعب حينما كان لاعبا في نادي ايه اس روما الإيطالي , حيث يراه النادي مستقبلا للدفاع الكتالوني , و لكن في الوقت الحالي لن يسمح له النادي الباريسي بالرحيل بسهولة , حيث دفع النادي في صفقة جلبه من فريق ملعب الأوليمبيكو في الصيف الماضي , 32 مليون يورو .

أما فيرتونخين فيمتاز بالطول الفارع حيث يبلغ " 1.89 سم " , و أبدى اللاعب البلجيكي استعداده للرحيل عن السبيرز بالرغم من وجود عامين متبقيين في عقده مع الفريق , و يملك عدة عروض على طاولته , و يملك برشلونة افضلية في صفقة فيرتونخين بالرغم من وجود عروض كثيرة لضمه , حيث يتمتع البارسا بعلاقة قوية مع الجانرز فهناك صفقة على الأقل سنويا تتم بين الطرفين " انضمام فابريجاس و اليكساندر سونج لبرشلونة , و انضمام اليكسيس سانشيز لأرسنال " .

أما بالنسبة هوميلس فالأمور معقدة بعهض الشيء , حيث يعد هوميلس أحد أعمدة دورتموند الأساسية , و اثبت نفسه بشكل مميز في بطولة كأس العالم التي اقيمت مؤخرا في البرازيل , و ساهم في تتويج منتخب بلاده بلقب البطولة .

و أخيرا مع بليند , المدافع الشاب الواعد صاحب الـ " 24 عاما " , حيث ظهر أيضا بشكل جيد في مونديال البرازيل مع منتخب هولندا .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان