رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. الأهلى يواصل الصدارة الأفريقية بفوز باهت على سيو سبور

فيديو.. الأهلى يواصل الصدارة الأفريقية بفوز باهت على سيو سبور

رياضة

مباراة الاهلى وسيو سبور

فيديو.. الأهلى يواصل الصدارة الأفريقية بفوز باهت على سيو سبور

إيهاب محروس 26 يوليو 2014 21:36

حقق النادي الاهلى فوزاً باهتاً على ضيفه سيو سبورت الإيفواري بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

سجل وليد سليمان هدف الأهلى الوحيد من ركلة جزاء فى الدقيقة الرابعة من اللقاء حصل عليها محمد فاروق الوافد الجديد من المقاولون العرب بعد تعرضة للعرقلة داخل منطقة الجزاء، بهذا الفوز يواصل الأهلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين.

 

الشوط الأول

أضاعة فريق الاهلى فرصة تحقيق فوزاً مريحاً على فريق سيو سبورت الإيفوراى فى الشوط الأول من المباراة حيث إكتفي المارد الأحمر بالهدف الوحيد الذي سجله وليد سليمان فى الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء.

سيطر الأهلى على مجريات اللعب منذ إنطلاق المباراة بفضل الكثافة العددية للاعبي المارد الأحمر فى وسط الملعب بقيادة كابتن الفريق حسام غالي العائد للفريق من جديد من ليرس البلجيكي.

وفي او ل ظهور لنجم المقاولون السابق محمد فاروق بقميص الأحمر إستطاع الحصول على ركلة جزاء فى الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع سيو سبور ويسجلها وليد سليمان على يمين الحارس.

ويستمر الضغط الأهلوي على دفاعات الفريق الإيفواري مع مرور الوقت وتتوالى الفرص الضائعة من مهاجمي الأحمر وليد سليمان وعمرو جمال ومحمد فاروق من عرضيات المتالق صبري رحيل الظهير الأيسر الذي شكل جبهة قوية للغاية مع الثنائي فاروق وتريزيجية.

وتسابق لاعبى الأهلي فى إضاعة الفرص السهلة امام مرمي سيو سبور الذي ظهر حارسه بمستوي متواضع للغاية خاصة من الكرات العرضية التى أصبحت ثغرة مهمة فى دفاعات الفريق الضيف.

وفى الدقيقة 39 من الشوط الأول يجري سلفاتوري نوبيل المدير الفني لسيو سبور التغير الأول بخروج خروج كوفي راؤول كوامي ودخول نزولإسيس بوديلايري فى محاولة لإمتلاك وسط الملعب الذى سيطر الأهلى علية تماماً.

وفي الدقيقة الأخير من عمر الشوط الأول كاد سعد الدين سمير مدافع الأهلى يمنح الفريق الإيفواري هدف التعادل من خطأ ساذج بعدما مرر الكرة بشكل خاطئ لتمر بجوار قدم حسام غالي قبل أن يسددها عثمان أواتارا مهاجم سيو خارج الملعب بعديداً عن مرمي شريف إكرامي قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدف نظيف.

الشوط الثاني

بدأ الاهلى الشوط الثاني بمستوي متذبذب للغاية مما منح الفريق الإيفواري الفرصة للسيطرة على مجريات اللعب فى وسط الملعب والضغظ على الدفاع الأهلاوي وشريف إكرامي الذي تصدي للعديد من الكرات الخطيرة.

وفى الدقيقة 50 من عمر المباراة يشهر جكم المباراة الكارت الأصفر الأول فى اللقاء لللاعب يوبوى بعد تدخله العنيف على وليد سليمان.

وبعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الثاني يعود الأهلى للسيطرة على وسط الملعب من جديد ويحاول بناء الهجمات المنظمة على دفاع سيو سبورت الذي ظهر أكثر تماسكاً من الشوط الأول وأحال دون وصول الخطورة لمرماه.

فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء يحصل اللاعب روجير أسالي على الإنذار الثاني بعد لمسة الكرة باليد وفى الدقيقة 63 يجري جاريدو التغير الأول للنادي الأهلى بخروج عمرو جمال ودخول الصاعد رمضان صبحي فى محاولة لإعادة السيرة على وسط الملعب قبل أن يجري التغير الثاني فى القيقة 72 بدخول رامي ربيعة بديلا للاعب محمود حسم تريزيجية ثم يحصل محمد فاروق على الإنذار الأصفر الاول للمارد الأحمر.

وتشهد الدقيقة 78 من عمر اللقاء تعرض اللاعب وليد سليمان للإصابة فى العضلة الضامة ليغادر على أثرها الملعب مصاباً على عربة الإسعاف ويشترك عماد متعب بدلاً منه ليتعرض الجهاز الفني إلى صدمة كبري خاصة ان سليمان عائداً مؤخراً من الإصابة ويعتبر من الاعمدة الرئيسية للفريق فى الموسم الجديد.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء ضغط قوي من الفريق الإيفواري على دفاعات الأهلى فى محاولة أخيرة لإدراك هدف التعادل إلا أن دفاع الأحمر ظل متماسكاً حتى النهاية ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الاهلى بهدف نظيف.

 

اقرأ المزيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان