رئيس التحرير: عادل صبري 08:05 صباحاً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

رفض طلب الجبلاية بـ" النظر المستعجل " فى طعن المصرى

رفض طلب الجبلاية بـ" النظر المستعجل " فى طعن المصرى

القاهرة - أخبارمصر 01 يونيو 2013 09:05

رفضت المحكمة الفيدرالية الطلب الذى تقدم به المحامى الفرنسى اليكس الموكل من اتحاد الكرة لمتابعة الطعن المقدم من الجبلاية ضد النادى المصرى بالنظر المستعجل فى القضية بحيث يتم تحديد مصير النادى البورسعيدى من المشاركة فى الموسم الجديد من عدمه .

وكانت الجبلاية قد تقدمت بطعن لدى المحكمة الفيدرالية ضد قرارات المحكمة الرياضية الدولية ببراءة النادى المصرى من أحداث مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها 72 قتيلا ما يعنى أحقية النادى البورسعيدى فى المشاركة بالدورى الممتاز فى الموسم الجديد 2013- 2014.
كشف المحامى الإسبانى المكلف من إدارة النادى المصرى بمتابعة الطعن لدى المحكمة الفيدالية، لمسئولى النادى البورسعيدى أن الجبلاية تقدمت مؤخرا بطلب للنظر المستعجل فى القضية إلا أن المحكمة الفيدرالية رفضت هذا الطلب لأنه لا يتماشى مع طبيعة المحكمة التى تحدد موعدا واحدا لنظر الطعن والبت فيه من أول جلسة.
ويأتى إرسال الجبلاية لطلب النظر المستعجل فى القضية إلى رغبة مسئولى اتحاد الكرة فى تحديد مصير النادى المصرى من المشاركة فى الدورى الممتاز من عدمه، فى ظل حالة الاحتقان المستمرة بين جماهير الناديين الأهلى والمصرى على خلفية أحداث المجزرة.
الجدير بالذكرأن عددا من أعضاء مجلس الجبلاية استفسروا من مجلس إدارة النادى المصرى عن إمكانية تجديد الاعتذارعن المشاركة فى الموسم الجديد 2013 -2014 على أن تكون عودة المصرى للدورى الممتاز فى الموسم بعد المقبل إلا أن مجلس المصرى رفض وتمسك بضرورة العودة للمشاركة فى الدورى الممتاز الجديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان