رئيس التحرير: عادل صبري 07:53 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ممدوح عباس يكذب مرتضي منصور

ممدوح عباس يكذب مرتضي منصور

رياضة

ممدوح عباس

ممدوح عباس يكذب مرتضي منصور

كريم البكرى 26 يوليو 2014 15:52

كشف ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق أن قرار الغاء شطب عضويته من نادي الزمالك صدر من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وليس من إدارة النادي الحالية برئاسة مرتضي منصور.

واضاف عباس في تصريحات صحفية أن قرار الغاء الشطب جاء بعد توصية من المستشار القانوني لوزارة الشباب بإلغاء قرار الشطب بناء علي التظلمات التي تقدم بها الفريق القانوني لعباس قبل اسبوعين والتي تضمنت مذكرات قانونية اثببت مخالفة قرار الشطب لكل اللوائح والقوانين .

ووجه ممدوح عباس الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب علي قراره بإلغاء الشطب ، وتحصنه بالقانون في مواجهة اي قرار مخالف مهما كان مصدر هذا القرار ، مشيرا الي أن المنظم الاساسي للنشاط الرياضي هو الالتزام بالقانون وتطبيقه ومعاقبة اي مخالف له .

وشدد عباس علي أنه لا يقبل العفو من اي شخص وان قرار الغاء شطبه من عضوية الزمالك هو صحيح القانون ، وليس منة من أحد ، مضيفا أنه قضي عمره في نادي الزمالك ويعشق جماهيره وسيظل خادما للنادي في اي وقت .

وكان طارق جميل سعيد المستشار القانونى لرجل الأعمال ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق قد تقدم بتظلم للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على قرار إدارة النادى بإصدار قرار شطب عضوية عباس من النادى دون سند أو دليل من الواقع أو القانون.

وقال سعيد في التظلم إن موكله ممدوح عباس علم من وسائل الإعلام أنه مطلوب للتحقيق أمام الشئون القانونية لنادى الزمالك رغم عدم استلامه لأى خطابات وإعلانات من إدارة النادى وقيام رئيس النادى بالتهديد فى وسائل الإعلام بالشطب بدون سند قانونى.

وأضاف سعيد فى التظلم أنه فور العلم بتوجه النادى نحو شطب عضوية موكله تم إرسال خطاب موجه للواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك يفيد أن موكله ممدوح عباس فى رحلة علاجية خارج البلاد، وأن موكله يحترم قواعد النادى ولوائحه وأن أى خطابات من النادى ترسل لمقر محاميه للرد عليها قانونا، إلا أن إدارة النادى رفضت تسلم الخطاب.

وأشار سعيد إلى أنه توجه إلى قسم شرطة العجوزة وحرر محضرا يحمل رقم 4288 لسنة 2014 يتضمن تفاصيل الواقعة وتفاصيلها الكاملة من رفض إدارة النادى تسلم الخطاب وتعنتهم فى إجراءات شطب ممدوح عباس من عضوية النادى.

 

اقرأ المزيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان