رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"عبد الفضيل" يشكو "جاريدو" للجهاز الطبي

عبد الفضيل يشكو جاريدو للجهاز الطبي

رياضة

"عبد الفضيل" يستنجد بالجهاز الطبي لتخفيف الحمل التدريبي

"عبد الفضيل" يشكو "جاريدو" للجهاز الطبي

إيهاب محروس 20 يوليو 2014 18:19

طالب شريف عبد الفضيل مدافع فريق الكرة بالنادي الاهلى من الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفنيى للفريق تخفيف الأحمال البينية التى يخضع لها خلال تدريبات الفريق خوفاً من تجدد إصابة مرة أخري نظراً لعودته من الإصابة منذ فترة قصيرة.

قال شريف عبد الفضيل فى تصريحات خاصة لـ" مصر العربية " :" طلبت من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور ايهاب علي اقناع جاريدو بتخفيف الأحمال التى اخضع لها خاصة اننى لم اخوض سوي 5 تدريبات فقط منذ شفائي من الإصابة ".

 

وتابع مدافع الأهلى أنه فوجئ بقرار جاريدو الذى طلب منه المشاركة فى التدريبات الجماعية فى اول مران له منذ العودة من الإمارات مشيراَ إلى أن طبيب الفريق لم يطلع على التقرير الطبي الخاص به حتي الأن أنه تصور أنه سيخضع لبرنامج تأهيل متدرج قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية بشكل كامل.

 

كان عبد الفضيل قد خضع لبرنامج علاجي وتأكيل فى أحدي المراكز المتخصصة فى الإمارات بسبب تكرار إصابته قبل أن يعود للتدريبات من جديد إستعداداً للموسم الجديد.

 

يذكر ان الاهلى يستعد لخوض مباراة سيوي سبوت الإيفواي يوم السبت المقبل بملعب الدفاع الجوي فى الجولة الرابعة لدور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

اقرأ المزيد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان