رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الفشل.. نهاية مغامرات "فتحي" الإنجليزية

الفشل.. نهاية مغامرات "فتحي" الإنجليزية

تقرير - إيهاب محروس 20 يوليو 2014 17:10

الفشل.. هى النهاية الدائمة لكل تجارب أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلى والمنتخب الوطنى مع الكرة الإنجليزية الذي خاض أكثر من تجربة فى الدوري الإنجليزي إنتهت جميعا بالفشل.

تبدد حلم فتحي فى إرتداء قميص المدفعجية والمشاركة فى الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما فشل فى إقناع ارسين فينجر المدير الفني لأرسنال بقدراته الفنية والبدنية طوال فترة المعايشة التى قضاها فى لندن.

فينجر إستبعد فتحي جوكر النادي الاهلى والمنتخب الوطني من المباراة الودية التى خاضها المدفعجية أمام فريق بورهام ضمن استعدادت للموسم الجديد سواء من القائمة الأساسية أو الإحتياطية لعدم إقتناعه به نهائية.

الفشل ليس المرة الاولي لأحمد فتحي فى الدوري الإنجليزي حيث أنها تعتبر المرة الثالثة له حيث سبق وخاض تجربتين إحتراف الأولي مع فريق شيفليد يونايتد الإنجليزى عام 2007 فى تجربة لم يكتب لها النجاح قبل ان يعيد القارة مرة أخري بالإنضمام لفريق هال سيتي برفقة محمد ناجي جدو وأحمد المحمدي موسم 2013 إلا أنه فشل أيضا فى لإقناع إستيفن بروس المدير الفني للتايجرز وحجز مكان فى التشكيلة الاساسية .

من المنتظر أن يعود فتحي الى القاهرة خلال أيام فاضي الوفاض بعد فشله فى التجربة الثالثة له فى الدوري الإنجليزي للتفاوض مع مسئولي الأهلى حول تجديد عقده مع القلعة الحمراء خاصة بعدما تعاقد إتحاد جدة السعودي فى التعاقد مع ظهير أيمن ليقطع الطريق على فتحي الذي بات أمر تجديد عقده مع الاهلى مسئلة وقت فقط

إقرأ المزيد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان