رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اهتمام اوروبي بأزمة محمد صلاح مع الجيش

اهتمام اوروبي بأزمة محمد صلاح مع الجيش

رياضة

اهتمام اوروبي بأزمة محمد صلاح مع الجيش

اهتمام اوروبي بأزمة محمد صلاح مع الجيش

لؤي هشام 20 يوليو 2014 14:54

شهدت ازمة اللاعب محمد صلاح لاعب تشيلسي و موقفه من التجنيد اهتمام اعلاميا واسعا في الصحف الاوروبية عموما و الانجليزية خصوصا.

قالت صحيفة "الدايلي ميل" في عنوان رئيسي لها مستقبل المصري صلاح في خطر وقد يعود لمصر للخدمة العسكرية واسردت الصحيفة ان المصري قد تم رفض اوراقه في احد المؤسسات التعليمية في مصر واذا ماتم ذلك فأنه سيكون مجبرا للعودة ﻻداء الخدمة العسكرية مما يعني انه لن يكون قادرا على السفر خارج مصر.

وقالت" الدايلي ستار" الجناح المصري يؤمر بالعودة الى مصر ﻻداء الخدمة العسكرية واكملت بأن اقامته في انجلترا قد تكون مهددة ﻻنه تقديمه في احد المعاهد المصرية قد تم رفضه من قبل وزير التعليم العالي المصري.

ونقلت الصحيفة تصريح للاعب احمد حسن عن موقع كنج فوت الافريقي بأن صلاح عبر عن صدمته من هذا القرار بينما قالت "الاندبندين" على نسختها الايرلندية ان مستقبل صلاح مهدد مع تشيلسي اللندني بعد تقارير اكدت احتمالية العودة لبلده مصر لتأدية الخدمة العسكرية بعد رفض تسجيل اوراقه في احد الجامعات المصرية.

ووضعت صحيفة "اكسبرس" تصريحات احمد حسن ﻻعب المنتخب المصري السابق التي قال فيها ان صلاح عبر عن صدمته من هذا القرار وانه يمثل مصر في العديد من المحافل العالمية والدولية وانه ﻻيجب ان يكون هذا هو الرد من وطنه.

قالت "ﻻجازيتا ديلو سبورت" ان محمد الصﻻح سيكون مجبرا على العودة لبلده ﻻداء الخدمة العسكرية الاجبارية في بلده وان اللاعب اظهر استياؤه من هذا الامر حيث انه يمثل بلده في العديد من الاحداث الرياضية الدولية وانهم يجب ان يعاملوه المعاملة التي تليق.

 

اقرأ المزيد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان