رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

طارق يحيى: المصرى البورسعيدي مظلوم إعلاميًا

طارق يحيى: المصرى البورسعيدي مظلوم إعلاميًا

رياضة

اول مؤتمر صحفى لطارق يحيى مدير الفنى للنادى المصرى

طارق يحيى: المصرى البورسعيدي مظلوم إعلاميًا

بورسعيد – زياد المصرى 19 يوليو 2014 22:04

أكد طارق يحيى، المدير الفني الجديد للنادي المصري، أن النادي المصري تعرض للظلم الإعلامي خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه سيضع خطة فنية متخصصة لتحقيق نتائج ترضى جمهوره خلال الموسم المقبل.

 

وقال يحيى، خلال مؤتمر صحفي يعد الأول لمجلس إدارة المصري المعين، استعدادًا للموسم الجديد، أنه قبل عرض ياسر يحيى رئيس مجلس المصري بعدما تم اللقاء بينهما في منزل طارق يحيى بالقاهرة، وقال سنكون حريصين كجهاز فني كل الحرص على إسعاد النادي المصري وجمهوره، برغم أن النادي معروف عنه أنه يغير مدراء فنيين للفريق بشكل مستمر، ولكني سوف أؤدي ما يجب على تجاه الفريق ونطالب الجميع بالتعاون.

 

وأضاف المدير الفني الجديد أن قضية انتقال اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمى المصري لنادي الزمالك أو لأي ناد آخر، هي مسألة حرية شخصية، ولن اعترض طريق أي لاعب في رغباته، ولكن في الوقت فيما لا يضر النادي المصري ولا نغفل مصلحته، وسأتعامل معه كما تعاملت مع اللاعب حسين السيد.

 

وقال ياسر يحيى رئيس مجلس إدارة النادي المصري إن المرحلة المقبلة سنبذل فيها مجهود لتحسين الأوضاع بالنادي ولن أترك منصبي إلا لمن يحب النادي ويتفانى في العمل لأجله، ولكنى في نفس الوقت ما زلت منتظر رجل الأعمال كامل أبو على ليتولى هو رئاسة النادي ونكمل معه المسيرة.

 


 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان