رئيس التحرير: عادل صبري 06:35 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو .. الزمالك بطل كأس مصر للمرة الثانية على التوالي

فيديو .. الزمالك بطل كأس مصر للمرة الثانية على التوالي

وليد الديب 19 يوليو 2014 21:42

توج نادي الزمالك بطل لكأس مصر للمرة الثانية علي التوالي بعد الفوز المثيرأمام نظيره سموحة بهدف دون رد  عن طريق حازم أمام في الوقت القاتل من المباراة.

ويعد لقب الكأس هو رقم 23 للزمالك في تاريخ مشاركته بكأس مصر ، بينما خرج سموحة في هذا الموسم بدون ألقاب بطولة بعد خسارته الدوري أمام الأهلي والكأس على التوالي.
 

وجاء هدف حازم أمام في الدقيقة88 من عمر المباراة بعد محاولات عديدة من لاعبي القلعة البيضاء.

 

 

ملخص الشوط الأول..

 

شهدت دقائق المباراة الأولى سيطرة تامة من قبل لاعبى سموحة على منطقة وسط الملعب، ولكن بدون خطورة على مرمى الزمالك، وسط انكماش تام للاعبى القلعة البيضاء.

 

وفي الدقيقة 14 جاءت أخطر فرصفريق سموحة عن طريق أحمد حمودي بعد ان سدد من كرة ثابتة، ولكن اصطدمت كرته بالقائمة الايسر وعادت لحارس الزمالك محمد أبو جبل.

 

وجاءت أولي فرص الزمالك في الدقيقة 19 فى منطقة جزاء سموحة بعد كرة محمد عبد الشافى لأحمد على الذى حاول لعبها بـ"الكعب" لمحمد إبراهيم القادم من الخلف، ولكنها انتهت وسط أقدام سموحة.

 

وفى الدقيقة 35 كاد هانى العجيزى هداف فريق سموحة أن يحرز الهدف الأول، لكنه وضع الكرة خارج المرمى قبل أن يعلن الحكم عن احتساب تسلل.

 

عاد الزمالك مرة أخري لتهديد دفاع سموحة وسدد محمود خالد شيكابالا كرة قوية في الدقيقة 41 أبعده أمير عبد الحميد بصعوبة.

 

وفى الدقيقة 44 غادر محمد إبراهيم لاعب وسط القلعة البيضاء المباراة لعدم قدرته على تحمل الإصابة التي لحقت به من بداية المباراة، وحل مؤمن زكريا بدلا منه ، وأنتهي الشوط الأول بدون أهداف ضياع فرص عديدة من الفريقين.

 

ملخص الشوط الثاني..

 

وفي الشوط الثاني، اختلف الحال ببداية هجومية من جانب لاعبي سموحة بغية خطف هدف يربك الحسابات إلا أن التماسك الدفاعي أدى لعدم اكتمال هجمات سموحة.
 
وأجرى ميدو تغييرات هجومية بإشراك مصطفى فتحي ويوسف إبراهيم "أوباما" وعاد للعب بدون ليبرو ليكثف ضغطه الهجومي.

 

وفى الدقيقة 70 يشهر جهاد جريشة حكم المباراة البطاقة الحمراء فى وجه طارق حامد بعد حصوله على الإنذار الثانى لتدخل عنيف مع أحمد على مهاجم الزمالك ليستكمل سموحة المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

 

وفى الدقيقة 86 طرد جهاد جريشة حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة من الملعب بسبب إعتراضه على القرارات التحكمية طوال المباراة.

 

وفى الدقيقة 88 يحرز حازم إمام هدف قاتل للزمالك بعد هجمة مرتدة متقنة عن طريق مصطفى فتحى الذى سدد الكرة وتصدى لها أمير عبد الحميد لترتد إلى حازم إمام ويسددها داخل المرمى معلناً عن تقدم الأبيض.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان