رئيس التحرير: عادل صبري 12:43 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

نجم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان بأكثر من 50 مليون يورو ..!

نجم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان بأكثر من 50 مليون يورو ..!

19 يوليو 2014 17:52

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية،بأن الدولي لأرجنتيني أنخل ديماريا، المحترف بصفوف فريق ريال مدريد الإسباني بعقد يمتد لموسم 2018، بات قريبا من الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الراغب بقوة في الإستفادة من خدمات اللاعب أبتداء من الموسم المقبل.
ووفق مصادر، الصحيفة الفرنسية، سيتم الإعلان عن انتقال الجناح النفاتة"دي ماريا" بشكل نهائي خلال الأسبوع القادم، وبعدها سيعلن الريال ضم الكولومبي جيمس رودريغيز المحترف بصفوف فريق موناكو الفرنسي.
من جانبه،أكدت صحيفة ماركا الإسبانية،بأن دي ماريا طالب برفع راتبه لـ"9 ملايين أورو"سنويا،وثم رفض طلبه من قبل إدارة الميرينغي التي عليها دفع مبلغ 85 مليون أورو للتعاقد مع الكولومبي الشاب،جيمس رودريغيز،وبراتب سنوي يصل لـ7.5 ملايين أورو.
وأشارت ليكيب، إلى أن النادي  الباريسي لن يتمكن من ضم اللاعب الا إذا استغنى عن خدمات أحد لاعبيه كي لا يخالف القواعد المالية التي حددها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) ويتعلق الأمر باحد اللاعبين:أديسون كفاني،أو فيراتي،أو لوكاس مورا،أو خافيير باستوري.
وأوضح المصدر أن قيمة الصفقة حال إبرامها ستصل إلى ما يزيد عن 50 مليون يورو، لكنه يحتاج أولا لاعارة أحد لاعبيه لتجنب مخالفة قواعد اللعب النظيف.
وأضاف المصدر أن دي ماريا (26 عاما) "ضمن أولويات" باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أن النادي الفرنسي عرض على اللاعب الأرجنتيني راتبا سنويا صافيا بلغ ثمانية ملايين يورو، في حين يتقاضى حاليا خمسة ملايين يورو.
ويسعى دي ماريا للانتقال من ريال مدريد لأنه غير راض عن بقائه على مقاعد البدلاء خلال النصف الأول من الموسم الماضي، كما أنه يرغب في اللعب في مزيد من المهام الهجومية في الملعب.

 

اقرأ المزيد :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان