رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ميدو وحمادة صدقي.. سنة أولى نهائيات

ميدو وحمادة صدقي.. سنة أولى نهائيات

رياضة

صدقى وميدو

ميدو وحمادة صدقي.. سنة أولى نهائيات

فريد السنباطي 19 يوليو 2014 11:16

يخوض أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الشاب لنادي الزمالك، ونظيره في سموحة، حمادة صدقي، النهائي الأول في مسيرتهما، حينما يلتقي فريقيهما، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

 

ويسعى ميدو، الذي تولى مسؤولية الإدارة الفنية للقلعة البيضاء خلفا لحلمي طولان، للحصول على بطولته الأولى مع الزمالك، لتاكيد أحقيته بقيادة القلعة البيضاء، الموسم المقبل، في ظل تعاقد مجلس الإدارة مع 15 لاعبا، دفعة واحدة.

استطاع المدير الفني الشاب تغيير شكل الزمالك، وزاد من فعاليته الهجومية، بينما سعى لعلاج خط الدفاع الأبيض، ولكن لم يوفق بشكل كامل، فاحتل الزمالك المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز.

 

في المقابل، يستهدف حمادة صدقي، الذي تولى مقعد المدير الفني للمرة الأولى خلفا لشوقى غريب، الذي انتقل لقيادة المنتخب، ولكنه يستمد خبراته من كونه أحد مساعدي "المعلم" حسن شحاتة، في منتخب مصر، الفوز بلقبه الأول مع الفريق.

 

نجح صدقى فى صناعة فريق جيد، يلعب كرة قدم متطورة، بجانب إعداده توليفة جيدة من اللاعبيين، استطاع بها أن يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز، بفارق هدف عن الأهلي، الذي اقتنص اللقب.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان