رئيس التحرير: عادل صبري 11:48 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فينجر: مستعدون لحصد البطولات

فينجر: مستعدون لحصد البطولات

رياضة

ارسين فينجر

فينجر: مستعدون لحصد البطولات

19 يوليو 2014 09:46

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الانجليزي أنه استعد للفوز بالبطولات مع نادي العاصمة الانجليزية ومواصلة الانتصارات بعد التتويج ببطولة كأس انجلترا في الموسم المنصرم بعد ثمانية أعوام فشل فيها الفريق في الفوز بأي بطولة.


وقال فى تصريح للصحفيين "أشعر بسعادة لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية بالمهاجم التشيليّ أليكسيس سانشيز من نادي برشلونة الاسباني، والمدافع الفرنسي ماثيو ديبوتشي من نادي نيوكاسل الانجليزي، وهي الصفقات التي دعت جماهير المدفعجية لطلب المنافسة على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج الموسم المقبل".
. وأضاف فينجر "لدينا الطموح والرغبة والثقة بعد ما تحقق فى الموسم الماضي, ولذا فلدينا قاعدة جيدة ننطلق منها. الان سيكون علينا ان نتحلى بالعقلية المناسبة والتعطش من أجل المزيد". .. "في البريميرليج الموسم الماضي لم نكن بعيدين للغاية. حصلنا على 79 نقطة ونظرا لما تعرضنا له من اصابات أعتقد أننا قمنا بعمل جيد. فزنا بالكأس وأعتقد أنه علينا أن نتطور أكثر للفوز بالبريميرليج وسيكون من الصعب للغاية تخمين ما سيحدث".
يذكر أن التقارير قد ربطت أرسنال بالتعاقد مع عدة لاعبين آخرين في فترة الانتقالات الحالية على رأسهم حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا ولاعب الوسط الألماني سامي خضيرة.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان