رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

خليفة ميدو بالزمالك صداع في رأس مرتضى

خليفة ميدو بالزمالك صداع في رأس مرتضى

رياضة

ميدو

خليفة ميدو بالزمالك صداع في رأس مرتضى

تقرير ـ عمر محمد 16 يوليو 2014 10:11

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور أمر من إقالة أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق عقب مباراة نهائي كأس مصر أمام سموحة يوم السبت المقبل.

 

وعلى الرغم من الاستقرار علي إقالة ميدو إلا خليفة المدير الفني للفريق الأبيض بات صداع في رأس مجلس الإدارة خاصة بعدما أبعدت الأسماء المرشحة بقوة عن تدريب الفريق لارتباطهم بفرق أخري.

حسام حسن :

كان قاب قوسين أو أدني من تدريب الزمالك عقب خسارة الفريق تحت قيادة ميدو أمام الأهلي في الدورة الرباعية بالدوري الممتاز ولكن في اللحظات الأخيرة جدد عقده مع المنتخب الأرني ليقود النشامي في كأس الأمم الأسيوية.

طارق يحيي :

دخل دائرة اهتمامات الزمالك لتدريب الفريق ولكن تكاسل المجلس في التفاوض معه عجل بموافقته علي تدريب المصري البورسعيدي عقب رحيله عن مصر المقاصة.

حسن شحاتة :

تحمس له مرتضى منصور في وقت من الأوقات لتدريب الزمالك حتي أن رئيس النادي الأبيض كان يرجع له في إبرام بعض الصفقات مثل أيمن حفني ووليام جيبور ثنائي طلائع الجيش ولكن في نهاية المطاف استقر المعلم علي تدريب الدفاع الجديدي المغربي.

جورفان فييرا:

مبكراً..حسم أمره ورفض مفاوضات الزمالك من جانب وسط من مجلس إدارة برئاسة مرتضى منصور وأعلن استمراره مع منتخب الكويت حتي نهاية عقده بسبب وجود شرط جزائي ضخم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان