رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إتحاد الكرة يدعو أندية الممتاز لإجتماع 5 أغسطس

   إتحاد الكرة يدعو أندية الممتاز لإجتماع 5 أغسطس

رياضة

جمال علام

إتحاد الكرة يدعو أندية الممتاز لإجتماع 5 أغسطس

جمال علام : الإجتماع يهدف لنبذ الخلافات .. والأندية لم تحصل على مستحقاتها بالكامل عن الموسم الحالي

كتب - هاني عبد الباقي 13 يوليو 2014 13:02

دعا جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، أندية الدوري الممتاز لإجتماع في الخامس من أغسطس المقبل ، لبحث الحقوق التسويقية والتلفزيونية للأندية والإتحاد ، قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز التي تقرر لها 14 سبتمبر المقبل.

ووفقاً لجمال علام رئيس الإتحاد فإن أندية الدوري التي ستشارك في البطولة المقبلة مدعوة للإجتماع ، لوضع النقاط على الحروف في حقوق كل طرف سواء التسويقية أو البث التلفزيوني لتجنب المشكلات التي نشبت بين الإتحاد والأندية خلال الموسم الحالي.

 

وأضاف علام أن اتحاد الكرة سيطلب من الأندية تحديد جدولة مالية للمديونيات المتراكمة على كل ناد بحيث تستطيع الأندية الوفاء بإلتزاماتها المالية ، مشيراً الى أن الأندية لها قسطين من عائد البث التلفزيوني لبيع الدوري بقيمة 35 مليون جنيه ، بخلاف المستحقات المالية القديمة عن السنوات الماضية التي ستسلمها وزارة الرياضة للأندية خلال الفترة الحالية.

 

وأوضح علام في تصريحاته لـ "مصر العربية" ، أن اتحاد الكرة أكد على الأندية كافة ضرورة حضور الإجتماع ، خاصة وأن هناك عقد رعاية الإتحاد الجديد سيكون شاملاً للحقوق التي يملكها الإتحاد دون الإعتداء على حقوق الأندية ، بما يلزم الأندية بضرورة الحفاظ على على حقوق الإتحاد كاملة.

 

في السياق نفسه ، أكد جمال علام أن اللجنة التي يترأسها لبيع حقوق رعاية الإتحاد ، وبعضوية محمود الشامي وايهاب لهيطة ستنظر في الطلبات المقدمة من الشركات الراغية في رعاية الإتحاد ، وأن اللجنة مسؤولة عن ابرام التعاقد بعد إطلاع مجلس الإدارة على نتائج اللجنة في الإجتماع المقبل.

 

في سياق متصل ، طلب جمال علام رئيس الإتحاد من خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة ، حسم الترتيبات الخاصة بالمباراة النهائية لمسابقة كأس مصر والمقررة 19 يوليو الجاري حتى يتسنى لمجلس الإدارة دعوة نجوم الرياضة والإعلام لحضور المباراة ، وإبلاغ الأندية رسمياً باقامة المباراة هناك ، وأوضح علام أن لجنة كأس مصر التي يرأسها حمادة المصري تعمل حالياً على الإنتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة لتليق بقيمة الكأس.

 

اقرأ ايضاً:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان