رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

برشلونة يضع شروط صارمة لمنع "عض" سواريز

برشلونة يضع شروط صارمة لمنع "عض" سواريز

13 يوليو 2014 00:34

 

سيتضمن عقد المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز مع برشلونة شروطاً صارمة تحمي النادي الكتالوني من أي تصرفات خارجة قد تصدر من اللاعب على جراء ما كرره أكثر من مرة بعض عدد من اللاعبين أثناء المباريات.

سواريز كان قد عوقب من قبل الفيفا بالإيقاف لمدة أربعة أشهر عن ممارسة أي نشاط لكرة القدم بسبب عضه للمدافع الإيطالي جورج كيليني، وهو ما قد يعني غيابه عن حوالي 12 مباراة لبرشلونة في الموسم الجديد، على الرغم من المحاولات التي سيجريها النادي الكتالوني لتخفيف العقوبة باللجوء للمحمة الرياضية الدولية.

وأكدت صحيفة الموندو الإسبانية أن برشلونة وضع بنداً في عقد اللاعب يتضمن فرض عقوبات قاسية عليه في حالة إقدامه على هذا التصرف مرة أخرى، حيث عانى البلو جرانا من قبل من مثل هذه التصرفات مع لاعب الفريق السابق ستويشكوف.

من ناحية أخرى تلقى برشلونة الدعم من ليفربول في هذه القضية، حيث أن النادي الانجليزي خلال المفاوضات طمأن النادي الكاتالوني على طريقة التعامل مع لويس سواريز، وأوضح كيف تعامل مع مهاجم اوروجواي في صفقة سابقة، وهكذا برشلونة يتبع نفس المسار الذي استغرقه ليفربول وكان فعالاً، ولذلك سواريز لم يعد للعض طوال الموسم الماضي.

 

 

اقرأ المزيد :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان