رئيس التحرير: عادل صبري 08:05 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مجلس الأهلي يكثف محاولاته للهروب من الأزمة المالية

 مجلس الأهلي يكثف محاولاته للهروب من الأزمة المالية

رياضة

مجلس إدارة النادي الأهلي

مجلس الأهلي يكثف محاولاته للهروب من الأزمة المالية

محمد وهبي 10 يوليو 2014 11:49
 

بدأ مجلس إدارة الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر فى اتخاذ العديد من الخطوات الجادة لخلق موارد جديدة للنادى وكانت البداية بإعادة تشغيل محلات "الأهلى ستورز" التى توقفت فى عهد المجلس السابق بسبب الخسائر المتتالية.

 

وأسند مجلس طاهر المهمة إلى شركة سعودية والتى سوف تقوم بسداد حد أدنى لن يقل عن 2 مليون جنيه فى السنة للنادى بخلاف 50% من الأرباح ولن يتحمل الأهلى أية خسائر من جراء هذا التعاقد.

 

وفى ذات السياق ، تعكف لجنة التسويق والتى تضم عماد وحيد وهشام العامرى على إعداد تقرير متكامل ببعض المشروعات الجديدة والتى يمكن تنفيذها فى وقت قياسى دون أن يتحمل النادى أية أعباء مالية ، وسوف يقوم المجلس بمناقشة هذه المشروعات قبل إقرارها في اجتماعه القادم للتنفيذ فى المرحلة المقبلة.

 

ويقوم المهندس محمود طاهر رئيس النادى بنفسه بالإشراف على خطة تطوير مرافق النادى وحدائق الأطفال وحمامات السباحة وصالات الألعاب وإنشاء صالة جديدة للكاراتيه وتستهدف الخطة فرعى الجزيرة ومدينة نصر لاسيما وأن مجمع حمامات السباحة فى مدينة نصر يعانى منذ سنوات طويلة من خلل فى كافة الخدمات نتيجة عدم الصيانة والإهمال.

 

وبدأ المجلس فى تنفيذ خطة تطوير البنية التحتية ومرافق النادى بفرعى الجزيرة ومدينة نصر ، وأنهى المجلس كافة المشاكل المتعلقة بعقود المبنى الإدارى وملاعب الاسكواش والذى توقف العمل فيه منذ أربعة سنوات لعدم وجود سيولة مالية وخلافات بين المجلس السابق والمقاولين القائمين على المبنى فضلاً على نجاح مجلس محمود طاهر نجح فى توفير التكاليف المالية اللازمة لتشطيب المبنى والتى تتجاوز الـ7 مليون جنيه ورصدها فى خزينة النادى وبدأ العمل فى المبنى على قدم وساق.

 

وأكد محمود علام المدير العام أن الشركة القائمة على تشطيب المبنى تعهدت بأوراق مكتوبة أنها ستقوم بتسليمه جاهزاً مطلع يناير القادم على الأكثر.

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان